اكسسوارات

من وحي عالم السيرك.. "تودز" تطلق تشكيلة حصرية لموسم الأعياد!

تعاونت علامة تودز مع المديرة الإبداعية لمجلة فوغ اليابانية آنا ديل روسو، لإطلاق مجموعة محدودة الإصدار من الإكسسورات لموسم  العطلات والأعياد، وأطلقت على التشكيلة "تودز سيركوس". وتشمل التشكيلة الجديدة والمستوحاة من عالم السيرك، الحقائب والأحذية والإكسسوارات الجلدية الصغيرة وبعض القطع البارزة للعلامة التجارية مثل حقائب T المزدوجة وأحذية اللوفر غومينو بالألوان الجريئة، والطبعات المتنوعة والتطريزات الأيقونية. ومن أبرز القطع التي تشملها المجموعة نذكر حقائب تودز T المزدوجة ومحافظ النقود الجلدية والتي تأتي على شكل مهرج أو وجه الفيل، مع بروز أحذية اللوفر غومينو بنفس الأشكال، والتي أتت أيضا بأنماط وألوان متناقضة، إلى جانب أحذية اللوفر المسطحة والأحذية الرياضية الجلدية وأغطية

تعاونت علامة تودز مع المديرة الإبداعية لمجلة فوغ اليابانية آنا ديل روسو، لإطلاق مجموعة محدودة الإصدار من الإكسسورات لموسم  العطلات والأعياد، وأطلقت على التشكيلة "تودز سيركوس".

وتشمل التشكيلة الجديدة والمستوحاة من عالم السيرك، الحقائب والأحذية والإكسسوارات الجلدية الصغيرة وبعض القطع البارزة للعلامة التجارية مثل حقائب T المزدوجة وأحذية اللوفر غومينو بالألوان الجريئة، والطبعات المتنوعة والتطريزات الأيقونية.

ومن أبرز القطع التي تشملها المجموعة نذكر حقائب تودز T المزدوجة ومحافظ النقود الجلدية والتي تأتي على شكل مهرج أو وجه الفيل، مع بروز أحذية اللوفر غومينو بنفس الأشكال، والتي أتت أيضا بأنماط وألوان متناقضة، إلى جانب أحذية اللوفر المسطحة والأحذية الرياضية الجلدية وأغطية هاتف الآيفون.

وتشمل التشكيلة الجديدة ألواناً متعددة  من الأبيض إلى الأحمر والأزرق، مع الأصفر والوردي، واستخدمت درجات الألوان نفسها في علب التعبئة المخصصة على شكل خطوط ملونة ورسمة المعين.

اترك تعليقاً