اكسسوارات

"فيبي فينيزيا" تتعاون مع هذا المتجر لإطلاق تشكيلة أحذية مستوحاة من البندقية.. شاهديها!

"فيبي فينيزيا" تتعاون مع هذا المتجر...

محتوى مدفوع

تعاونت الشقيقتان الإيطاليتان فيولا وفيرا أريفابين  مالكتا علامة الأحذية فيبي فينيزيا، مع متجر البيع بالتجزئة الإلكتروني يوكس للمرة الثانية، لإطلاق مجموعة من الأحذية مستوحاة من البندقية، في الوقت المناسب لموسم العطلات. وبحسب مجلة "فوت وير نيوز" سبق أن تعاونت العلامة التجارية مع متجر يوكس عام 2014، وبفضل نجاح التعاون الأول، تعاونت العلامتان معا من جديد لإطلاق مجموعة مصغرة من الأحذية، التي تضم حذاء فيورلان المفضل لعشاق العلامة الإيطالية. وقال ماركو تونيززو رئيس التسويق في متجر يوكس: "أحذية فيورلان هي الأحذية المثالية للاستمتاع بالراحة و الدفء وهي مناسبة للجميع، وكنّا أول من اكتشف واقترح هذه العلامة التجارية الإيطالية الناشئة في عام 2014،

تعاونت الشقيقتان الإيطاليتان فيولا وفيرا أريفابين  مالكتا علامة الأحذية فيبي فينيزيا، مع متجر البيع بالتجزئة الإلكتروني يوكس للمرة الثانية، لإطلاق مجموعة من الأحذية مستوحاة من البندقية، في الوقت المناسب لموسم العطلات.

وبحسب مجلة "فوت وير نيوز" سبق أن تعاونت العلامة التجارية مع متجر يوكس عام 2014، وبفضل نجاح التعاون الأول، تعاونت العلامتان معا من جديد لإطلاق مجموعة مصغرة من الأحذية، التي تضم حذاء فيورلان المفضل لعشاق العلامة الإيطالية.

وقال ماركو تونيززو رئيس التسويق في متجر يوكس: "أحذية فيورلان هي الأحذية المثالية للاستمتاع بالراحة و الدفء وهي مناسبة للجميع، وكنّا أول من اكتشف واقترح هذه العلامة التجارية الإيطالية الناشئة في عام 2014، ونحن سعداء للتعاون معهم مرة أخرى لخريف هذا العام مع أنماط أحذية حصرية جديدة ".

ويشمل الخط الحصري حذاء فيورلان المخملي التقليدي ، فضلا عن حذاء سابو الجديد والذي يأتي بالصورة الظلية للميول، أما لوحة الألوان فتشمل ثمانية للنساء وثلاثة للرجال بما في ذلك الأزرق الداكن، وبوردو الملكي، والأخضر والأزرق المقلم المستوحى من أفق البندقية.

وشاركت الأخوات أريفابين أيضا بحماستهن حول إمكانيات التصميم التي لا نهاية لها للأحذية خصوصا أنها تلائم الإطلالات الكاجوال والرسمية.

اترك تعليقاً