اكسسوارات

مجموعات إكسسوارات لأبرز الماركات العالمية.. موجودة فقط في الشرق الأوسط

مجموعات إكسسوارات لأبرز الماركات ال...

أطلقت كل من موسكينو وروبرتو كافالي وفاشيرون كونستانتين مجموعات حصرية من المجوهرات الراقية مخصصة لمنطقة الشرق الأوسط، اكتشفيها معنا. موسكينو منذ افتتاح أول متجر لها في دبي، أعلنت موسكينو عن إطلاق مجموعة حصرية من المجوهرات المخصصة لمنطقة الشرق الأوسط، والتي قام بتصميمها المدير الإبداعي للعلامة جيريمي سكوت، وتتكون المجموعة من أربع قطع حصرية بتوقيع موسكينو تشمل حزاماً، بروشاً، قلادةً، وقميصاً. وأتت المجموعة محدودة الإصدار مزودة بالعناصر الرئيسية للعلامة التجارية، فأتت التصاميم عريضة مصنوعة من الذهب ومزينة باللؤلؤ. روبرتو كافالي أصدر روبرتو كافالي مجموعة نظارات شمسية مكونة من ثلاث قطع، تشمل نظارات بعدسات عيون القطة، وأخرى بعدسات دائرية، بالإضافة إلى نظارات

أطلقت كل من موسكينو وروبرتو كافالي وفاشيرون كونستانتين مجموعات حصرية من المجوهرات الراقية مخصصة لمنطقة الشرق الأوسط، اكتشفيها معنا.

موسكينو

منذ افتتاح أول متجر لها في دبي، أعلنت موسكينو عن إطلاق مجموعة حصرية من المجوهرات المخصصة لمنطقة الشرق الأوسط، والتي قام بتصميمها المدير الإبداعي للعلامة جيريمي سكوت، وتتكون المجموعة من أربع قطع حصرية بتوقيع موسكينو تشمل حزاماً، بروشاً، قلادةً، وقميصاً. وأتت المجموعة محدودة الإصدار مزودة بالعناصر الرئيسية للعلامة التجارية، فأتت التصاميم عريضة مصنوعة من الذهب ومزينة باللؤلؤ.

روبرتو كافالي

أصدر روبرتو كافالي مجموعة نظارات شمسية مكونة من ثلاث قطع، تشمل نظارات بعدسات عيون القطة، وأخرى بعدسات دائرية، بالإضافة إلى نظارات بعدسات الفراشة، وتأتي التصاميم مزينة بالذهب المطرز فوق العدسات وعلى مستوى الجوانب.

مجموعة نظارات روبرتو كافالي متوفرة الآن في المحلات في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

 

فاشيرون كونستانتين

احتفالاً بوجودها القوي في الشرق الأوسط، قامت شركة الساعات السويسرية الفاخرة فاشيرون كونستانتين بإطلاق مجموعة حصرية من الساعات المخصصة للمنطقة.

وأطلقت على التشكيلة اسم Overseas، وتشمل ساعات يد فاخرة متوفرة باللون البني أو الذهبي منمقة بحبات من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً و 84 من حبات الألماس  المستديرة.

مجموعة Overseas متاحة الآن حصرياً في متاجر العلامة في الشرق الأوسط.

اترك تعليقاً