اكسسوارات

"بيج أدامز غيلر" و"كلير فيفيير" تُطلقان مجموعة من الحقائب لموسم العطلات

"بيج أدامز غيلر" و"كلير فيفيير" تُط...

تعاونت خبيرة الحقائب كلير فيفيير مع المصممة بيج أدامز غيلر مؤسسة خط الدنيم Paige وأطلقتا مجموعة من حقائب اليد محدودة الإصدار بمناسبة موسم العطلات في 10 تشرين الثاني / نوفمبر، وتتضمن المجموعة ثلاث حقائب يد تدمج الأقمشة والطبعات الملونة والخامات من مجموعة بيج لموسم العطل. وقالت آدمز غيلر التي التقت فيفيير في مؤتمر تمكين المرأة: "كنت أرغب في التعاون مع كلير منذ أن التقينا قبل عامين، كلتانا سيدات أعمال من لوس أنجلوس نملك اهتمامات ورؤى مماثلة، مما جعل هذه الشراكة مميزة جدا". وتقدم مجموعة Clare V. x PAIGE نمطين من الحقائب، إحداهما حقيبة كاميل (نسخة محدثة من حقيبة Clare V

تعاونت خبيرة الحقائب كلير فيفيير مع المصممة بيج أدامز غيلر مؤسسة خط الدنيم Paige وأطلقتا مجموعة من حقائب اليد محدودة الإصدار بمناسبة موسم العطلات في 10 تشرين الثاني / نوفمبر، وتتضمن المجموعة ثلاث حقائب يد تدمج الأقمشة والطبعات الملونة والخامات من مجموعة بيج لموسم العطل.

وقالت آدمز غيلر التي التقت فيفيير في مؤتمر تمكين المرأة: "كنت أرغب في التعاون مع كلير منذ أن التقينا قبل عامين، كلتانا سيدات أعمال من لوس أنجلوس نملك اهتمامات ورؤى مماثلة، مما جعل هذه الشراكة مميزة جدا".

وتقدم مجموعة Clare V. x PAIGE نمطين من الحقائب، إحداهما حقيبة كاميل (نسخة محدثة من حقيبة Clare V المفضلة لدى عشاق هاتف الآيفون)، والتي تم تصميمها من قماش المخمل الفاخر الأسود، مزينة بربطة حريرية ومرتبطة بحزام كروسبودي من الجلد قابل للفصل، والثانية حقيبة كلاتش جولي (وهي نسخة محدثة من حقيبة جولي الدائرية)، والتي تأتي مصنوعة من الجلد الفضي الناعم وحزام من الجلد الذهبي، أو من جلد الغزال الربغندي مع تفاصيل بلون الذهب الوردي وحزام من جلدي بلون الذهب الوردي، ويبلغ سعر حقيبة كاميل 199 دولارا في حين يبلغ سعر كلاتش جولي 290 دولارا.

أسست آدامز غيلر علامتها التجارية بيج في عام 2004، وقد اشتهر خطها بتصاميم الدنيم التي تفضلها النجمات أمثال روزي هنتنغتون وايتلي، كاي جيربر، سييرا ميلر وغيرهن، أما فيفيير فقد أسست علامة تحمل الاسم نفسه في عام 2008، ونجد ضمن لائحة عملائها كارلي كلوس، جيسيكا ألبا، صوفيا بوش وكاتي هولمز وغيرهن.

يذكر أن مجموعة Clare V. x PAIGE متوفرة في متاجر علامة بيج و موقعها الإلكتروني.

اترك تعليقاً