اكسسوارات

حيل سحريّة لارتداء القبعة كقطعة أساسية في إطلالتك اليومية

حيل سحريّة لارتداء القبعة كقطعة أسا...

لا تغيب القبعة عن سماء عالم الموضة والأزياء، ولا تتخلى عنها الأنيقات كجزء أساسي من إطلالاتهن، ولا تخلو خزائنهن منها في كل المواسم. لذا لا يقتصر ارتداء القبعات على ألعاب البيسبول أو تحت الأمطار والثلوج، ولا تكون فائدتها الوحيدة هي تغطية شعرك توفيراً لتكلفة الصالونات، بل يمتد دورها لترافقك في إطلالاتك اليومية بشكل متجدد دون ملل. واستلهمت مجلة "بيور واو" النسائية ستايل الصحفية الأمريكية المتميزة "أليسيا كوارلز" وطريقتها الرائعة في ارتداء القبعات كقطعة أساسية في إطلالتها اليومية، وتدعوك لتسيري على خطاها وتدمجي القبعة ضمن قطع ملابسك في خزانتك الخريفية والشتوية، فقط اتبعي هذه النصائح التي ستبدل ستايل خزانتك للأفضل. بداية

لا تغيب القبعة عن سماء عالم الموضة والأزياء، ولا تتخلى عنها الأنيقات كجزء أساسي من إطلالاتهن، ولا تخلو خزائنهن منها في كل المواسم.

لذا لا يقتصر ارتداء القبعات على ألعاب البيسبول أو تحت الأمطار والثلوج، ولا تكون فائدتها الوحيدة هي تغطية شعرك توفيراً لتكلفة الصالونات، بل يمتد دورها لترافقك في إطلالاتك اليومية بشكل متجدد دون ملل.

واستلهمت مجلة "بيور واو" النسائية ستايل الصحفية الأمريكية المتميزة "أليسيا كوارلز" وطريقتها الرائعة في ارتداء القبعات كقطعة أساسية في إطلالتها اليومية، وتدعوك لتسيري على خطاها وتدمجي القبعة ضمن قطع ملابسك في خزانتك الخريفية والشتوية، فقط اتبعي هذه النصائح التي ستبدل ستايل خزانتك للأفضل.

بداية بسيطة

ابدئي بالقبعة المرنة الواسعة فهي أحدث اتجاهات الموضة العالمية على فستان يحمل نسائم الخريف الدافئة، وستلتف القبعة حول وجهك بشكل تلقائي وستضفي عليه الجمال اللافت.

جميع الأشكال والأحجام

جربي كل الأحجام والأشكال ولا تقيدي إطلالتك بنمط معين، ولا تواظبي على القبعة الصغيرة كاختيار وحيد على ستايلك، بحجة أنها لائقة على وجهك، لأن التغيير مطلوب، فبدلاً من التخلي عن القبعات الكبيرة اختبري كل قبعة على حدا، مثلاً جددي إطلالتك بقبعة بائع الصحف وقبعات الدلو تارة وقبعات رعاة البقر تارة أخرى.

التبديل والتغيير

تعودت على ارتداء القبعة الصوفية (بوم بوم) على هذا المعطف دون غيره أليس كذلك؟ لكنك لم تجربيها على البلوفر أو السترة الصوفية والبنطلون الجينز مع البوت المفضل لديك، بدلي في ستايل القبعات مع كل قطع ملابسك وتحلي بشيء من الجرأة لتذوقي طعم الاختلاف.

لا تنسي قبعة البيسبول

لأنها مثالية مع الملابس الرياضية وهي الضمان الوحيد لإطلالة متميزة متجددة مفعمة بالنشاط والحيوية.

التجديد مطلوب

من المؤكد أنك عند ظهور أي اتجاه جديد في الموضة تخشين تجربته لأول وهلة مثل هذه القبعة الرجالية، لكننا ننصحك بالتحلي بالجرأة والثقة في اختياراتك، فالأمر لا يتطلب منك سوى الشجاعة وأن تعلمي نفسك فن التغيير والاختلاف.

اترك تعليقاً