اكسسوارات

تألّقي بحقيبة الخصر .. على خطى نجمات الفنّ والموضة

تألّقي بحقيبة الخصر .. على خطى نجما...

محتوى مدفوع

شهدت ساحة الموضة عودة صيحة قديمة إلى عالم الحقائب، وهي حقيبة الخصر التقليدية المعروفة بـ fanny pack، ويبدو أنها مستمرة ولن تغيب. فإذا كنت تحبين مواكبة صيحات الموضة، فقد حان الوقت لتجربيها. قد يكون لديك شكوك ومخاوف بشأن الحقيبة المثيرة للجدل، ولكن لا تقلقي، هناك حيل من شأنها أن تضمن لك الظهور بإطلالة مثالية بهذه الحقيبة. إذا كنت لا تفضلين ارتداء الحقيبة حول الخصر، يمكنك حملها بنفس طريقة الكروس بودي، بتعليقها على الكتف بشكل جانبي، وربما لاحظت العديد من الأنيقات التي سبق لهنّ أن تألقن بالحقيبة بالطريقة نفسها مثل بيلا حديد، كيندال جينر، وريهانا واللاتي حولن حقيبة الخصر إلى حقيبة الكروس

شهدت ساحة الموضة عودة صيحة قديمة إلى عالم الحقائب، وهي حقيبة الخصر التقليدية المعروفة بـ fanny pack، ويبدو أنها مستمرة ولن تغيب. فإذا كنت تحبين مواكبة صيحات الموضة، فقد حان الوقت لتجربيها.

قد يكون لديك شكوك ومخاوف بشأن الحقيبة المثيرة للجدل، ولكن لا تقلقي، هناك حيل من شأنها أن تضمن لك الظهور بإطلالة مثالية بهذه الحقيبة.

إذا كنت لا تفضلين ارتداء الحقيبة حول الخصر، يمكنك حملها بنفس طريقة الكروس بودي، بتعليقها على الكتف بشكل جانبي، وربما لاحظت العديد من الأنيقات التي سبق لهنّ أن تألقن بالحقيبة بالطريقة نفسها مثل بيلا حديد، كيندال جينر، وريهانا واللاتي حولن حقيبة الخصر إلى حقيبة الكروس بودي في الآونة الأخيرة.

حتى كبرى دور الأزياء العالمية مثل بالينسياغا قدمت الحقيبة بنفس الطريقة على المدرج. والخبر الأفضل هو أن ارتداء حقيبة الخصر بطريقة الكروس بودي تجعل زيّك يبدو أفضل، فيمكنك ارتداء تيشرت أبيض وبنطلون الدنيم مع حقيبة الخصر الأنيقة أو فستان أنثوي جذاب.

إليك أجمل موديلات حقيبة الخصر التقليدية التي يمكنك اقتناؤها ..

اترك تعليقاً