اكسسوارات

سلاسل الذهب السميكة... أحدث صيحات المجوهرات من "سيلين" لربيع 2018

سلاسل الذهب السميكة... أحدث صيحات ا...

محتوى مدفوع

المرأة الأنيقة تحب دائما استثمار أموالها في المجوهرات الجميلة والرائعة، وبفضل عرض مجموعة سيلين لموسم ربيع 2018، أضيف إكسسوار جديد إلى لائحة الإكسسوارات الضرورية في خزانتك، نتحدث هنا عن القلادة الذهبية والتي تأتي على شكل سلسلة سميكة، ارتداؤها ليس سهلا كباقي القلائد الكلاسيكية لكنها أبسط بكثير مما تعتقدين. فإذا كنت غير قادرة على شراء القلادة السميكة التي تتراوح أسعارها بين 250 دولاراً و 1400 دولار من أفضل الماركات العالمية مثل مارك جايكوبس و أوسكار دي لارنتا و جيفنشي وغيرها. يمكنك ابتكار القلادة السميكة باعتماد أسلوب الطبقات، جربي تنسيق قلائد ذهبية مختلفة السمك معا في وقت واحد لتحصلي على إطلالة فريدة

المرأة الأنيقة تحب دائما استثمار أموالها في المجوهرات الجميلة والرائعة، وبفضل عرض مجموعة سيلين لموسم ربيع 2018، أضيف إكسسوار جديد إلى لائحة الإكسسوارات الضرورية في خزانتك، نتحدث هنا عن القلادة الذهبية والتي تأتي على شكل سلسلة سميكة، ارتداؤها ليس سهلا كباقي القلائد الكلاسيكية لكنها أبسط بكثير مما تعتقدين.

فإذا كنت غير قادرة على شراء القلادة السميكة التي تتراوح أسعارها بين 250 دولاراً و 1400 دولار من أفضل الماركات العالمية مثل مارك جايكوبس و أوسكار دي لارنتا و جيفنشي وغيرها.

يمكنك ابتكار القلادة السميكة باعتماد أسلوب الطبقات، جربي تنسيق قلائد ذهبية مختلفة السمك معا في وقت واحد لتحصلي على إطلالة فريدة من نوعها، وارتديها فوق بلوزة بالعنق العالي او فستان بقصة العنق المنخفضة.

إليك أجمل موديلات سلاسل الذهب السميكة من أفضل دور الأزياء العالمية.

توري بيرش

جيفانشي

أوسكار دي لارينتا

مارك جيكوبس

اترك تعليقاً