اكسسوارات

بالصور.. أجمل إطلالات مدونات الموضة بحقيبة "غوتشي"

استحوذ التصميم الجديد لحقيبة "غوتشي" هذا العام على إعجاب عدد كبير من مدونات الموضة، حيث أصبحت قطعة لا يمكن الاستغناء عنها في خزائنهن، نظراً لأن تصميمها العصري يجعلها تتماشى مع أغلب الإطلالات. ويتميز الشكل الجديد لهذه الحقيبة بسهولة ارتدائها وحملها، حيث يتم ارتداؤها حول الخصر وليس على الكتف، وهو ما يضفي المزيد من الراحة والحرية في الحركة. واستعرضت العديد من مدونات الموضة، أناقتهن هذا الشتاء من خلال اعتمادهن حقيبة "غوتشي" الجديدة بتصميمها العصري الجذاب مع ملابسهن الكاجوال والكلاسيكية، وهو ما جعلهن في قمة تألقهن. تعرفي على أشهر مدونات الموضة اللواتي حرصن على حمل حقيبة "غوتشي" الجديدة:

استحوذ التصميم الجديد لحقيبة "غوتشي" هذا العام على إعجاب عدد كبير من مدونات الموضة، حيث أصبحت قطعة لا يمكن الاستغناء عنها في خزائنهن، نظراً لأن تصميمها العصري يجعلها تتماشى مع أغلب الإطلالات.

ويتميز الشكل الجديد لهذه الحقيبة بسهولة ارتدائها وحملها، حيث يتم ارتداؤها حول الخصر وليس على الكتف، وهو ما يضفي المزيد من الراحة والحرية في الحركة.

واستعرضت العديد من مدونات الموضة، أناقتهن هذا الشتاء من خلال اعتمادهن حقيبة "غوتشي" الجديدة بتصميمها العصري الجذاب مع ملابسهن الكاجوال والكلاسيكية، وهو ما جعلهن في قمة تألقهن.

تعرفي على أشهر مدونات الموضة اللواتي حرصن على حمل حقيبة "غوتشي" الجديدة:

اترك تعليقاً