اكسسوارات

بات بإمكانك تخصيص أحرف اسمك على حذاء غوتشي الرياضي الرائع

بات بإمكانك تخصيص أحرف اسمك على حذا...

كعادتها الدائمة تبدع "غوتشي" في تصميم منتجاتها التي تعكس مدى إدراكها واستيعابها لاحتياجات عشاق الموضة في كل مكان، وبذلك تواكب طموحاتهم وتطلعاتهم في ما يبحثون عنه من عناصر الأناقة والتألق. تأتي اليوم العلامة التجارية لتبرهن على إبداعاتها المستمرة بهذا الحذاء الرياضي الرائع الذي يجمع بين التصميم الأنيق والسعر المعقول، لتحقيق المعادلة الصعبة التي تجعلك تعيدين التفكير في اقتناء الأحذية الرياضية وتجعلينها اختيارك المقبل في مواسم الموضة القادمة. وكما تربعت "أديداس" على عرش الأحذية الرياضية المصنوعة من الستان لعقود طويلة، تشوق غوتشي جمهورها العريض بترقب هذا الحذاء المريح الذي تعلن تفاصيله مجلة "انستايل" النسائية. ليس السعر أو التصميم هما ما يميزان

كعادتها الدائمة تبدع "غوتشي" في تصميم منتجاتها التي تعكس مدى إدراكها واستيعابها لاحتياجات عشاق الموضة في كل مكان، وبذلك تواكب طموحاتهم وتطلعاتهم في ما يبحثون عنه من عناصر الأناقة والتألق.

تأتي اليوم العلامة التجارية لتبرهن على إبداعاتها المستمرة بهذا الحذاء الرياضي الرائع الذي يجمع بين التصميم الأنيق والسعر المعقول، لتحقيق المعادلة الصعبة التي تجعلك تعيدين التفكير في اقتناء الأحذية الرياضية وتجعلينها اختيارك المقبل في مواسم الموضة القادمة.

وكما تربعت "أديداس" على عرش الأحذية الرياضية المصنوعة من الستان لعقود طويلة، تشوق غوتشي جمهورها العريض بترقب هذا الحذاء المريح الذي تعلن تفاصيله مجلة "انستايل" النسائية.

ليس السعر أو التصميم هما ما يميزان هذا الحذاء الرياضي الجلدي الرائع، فهو متوفر بستة ألوان مدهشة كالأزرق الفاتح والذهبي الوردي والأخضر والفضي والبرتقالي، إضافة إلى إمكانية وضع الأحرف التي تختارينها عن طريق حياكتها على حذائك كالحرف الأول من اسمك مثلاً.

ويمكنك شراء هذا الحذاء بدءًا من يوم الأربعاء المقبل من موقع mytheresa، كما أنه سيتوفر في جميع معارض "غوتشي" بعد أسبوعين.

اترك تعليقاً