اكسسوارات

Allbirds تداعب طفلك بتشكيلة أحذية تُشعِرُه بالراحة!

لا داعي بعد اليوم لأن تعذبي طفلك بإجباره على ارتداء نوعية الأحذية التي تُشعِرُه بالضيق وعدم الراحة، إذ أطلقت مؤخراً علامة "أول بيردز" التي تشتهر بتصنيع أكثر أنواع أحذية الأطفال الرياضية توفيراً للراحة خطها الجديد المخصص للأطفال. وتتسم الأحذية التي أضافتها علامة أول بيردز (Allbirds) لذلك الخط بجمال وروعة تصميماتها، فضلاً عن إمكانية غسلها في الغسالة دون أن تلحق بها أي مشكلات. كما تتسم بخفتها وإمكانية بسطها مع توفيرها قدرا كبيرا من الشعور بالراحة، ويمكن لكل أم أن تطلع في الصور المرفقة هنا على تلك التشكيلة المميزة من الأحذية.

لا داعي بعد اليوم لأن تعذبي طفلك بإجباره على ارتداء نوعية الأحذية التي تُشعِرُه بالضيق وعدم الراحة، إذ أطلقت مؤخراً علامة "أول بيردز" التي تشتهر بتصنيع أكثر أنواع أحذية الأطفال الرياضية توفيراً للراحة خطها الجديد المخصص للأطفال.

وتتسم الأحذية التي أضافتها علامة أول بيردز (Allbirds) لذلك الخط بجمال وروعة تصميماتها، فضلاً عن إمكانية غسلها في الغسالة دون أن تلحق بها أي مشكلات.

كما تتسم بخفتها وإمكانية بسطها مع توفيرها قدرا كبيرا من الشعور بالراحة، ويمكن لكل أم أن تطلع في الصور المرفقة هنا على تلك التشكيلة المميزة من الأحذية.

اترك تعليقاً