اكسسوارات

اختاري إطلالتك بالوشاح من وحي الفاشينيستا دينا طوكيو

يع] الوشاح أو الشال، من أبرز الإكسسوارات في فصلي الخريف والشتاء، إذ إنه يضيف لمسات جمالية على أي إطلالة كما أنه يحمي من البرد. وتتقن الفاشينيستا وأيقونة الحجاب ومدونة الموضة دينا طوكيو طرقاً مختلفة وعصرية لتنسيق الوشاح مع الحجاب. https://www.instagram.com/p/Ba1GIOMhVq7/?taken-by=dinatokio وتحافظ طوكيو في الأجواء الباردة على أن تكون محجبة بطريقة عصرية، فتستخدم الوشاح مع حرصها على وضع بصمة خاصة على كل إطلالة تظهر بها، فنراها تستخدم الوشاح المغزول من الصوف  كقطعة أساسية لتجميل أزيائها وللمزيد من الدفء أيضًا. وفي حالات أخرى، تضع الوشاح المصنوع من الأقمشة الخفيفة على كتف واحدة، أو تلفه حول العنق وينسدل من الخلف، ولم يقتصر ارتداء

يع] الوشاح أو الشال، من أبرز الإكسسوارات في فصلي الخريف والشتاء، إذ إنه يضيف لمسات جمالية على أي إطلالة كما أنه يحمي من البرد.

وتتقن الفاشينيستا وأيقونة الحجاب ومدونة الموضة دينا طوكيو طرقاً مختلفة وعصرية لتنسيق الوشاح مع الحجاب.

وتحافظ طوكيو في الأجواء الباردة على أن تكون محجبة بطريقة عصرية، فتستخدم الوشاح مع حرصها على وضع بصمة خاصة على كل إطلالة تظهر بها، فنراها تستخدم الوشاح المغزول من الصوف  كقطعة أساسية لتجميل أزيائها وللمزيد من الدفء أيضًا.

وفي حالات أخرى، تضع الوشاح المصنوع من الأقمشة الخفيفة على كتف واحدة، أو تلفه حول العنق وينسدل من الخلف، ولم يقتصر ارتداء طوكيو للوشاح في الشتاء، فتختار الوشاح الخفيف صيفًا والكشمير والصوف شتاءً.

Happy Birthday to my two year old cheeky little monkey 🎉

A post shared by D I N A T O K I O (@dinatokio) on

ومع اقتراب الشتاء، تتوق الفتيات لأبهى الإطلالات، وإن كن من المحجبات فعليهن اختيار إحدى إطلالات طوكيو الأنيقة التي تتفرد بها وتناسب أجواء فصل الشتاء.

اترك تعليقاً