اكسسوارات

كيت سبيد تطلق تشكيلة من الإكسسوارات بالذهب الوردي

قدمت المصممة المبدعة كيت سبيد لعشاق الذهب الوردي مجموعة من الإكسسوارات لموسم العطل تحت عنوان "الشمبانيا Champagne" مصنوعة من الذهب الوردي ومزينة باللآلئ والأحجار الملونة. وتتضمن المجموعة أقراطا منسدلة على شكل قارورة شامبانيا مزينة بحبات الكريستال الوردية، قلادة جميلة مزينة بكؤوس صغيرة، خاتما راقيا وساعة يد جميلة بحزام جلدي باللون الوردي الباهت وإطار ذهبي براق، بالإضافة إلى وشاح مطبع بقارورات وكؤوس الشامبانيا وسلسلة مفاتيح.     وتتراوح أسعار قطع خط المجوهرات لموسم العطل بين 68 دولارا و250 دولارا، وهي حاليا متوفرة في متاجر كيت سبيد وعلى موقعها الإلكتروني. اكتشفي معنا أجمل القطع من خط كيت سبيد للمجوهرات لموسم العطل.

قدمت المصممة المبدعة كيت سبيد لعشاق الذهب الوردي مجموعة من الإكسسوارات لموسم العطل تحت عنوان "الشمبانيا Champagne" مصنوعة من الذهب الوردي ومزينة باللآلئ والأحجار الملونة.

وتتضمن المجموعة أقراطا منسدلة على شكل قارورة شامبانيا مزينة بحبات الكريستال الوردية، قلادة جميلة مزينة بكؤوس صغيرة، خاتما راقيا وساعة يد جميلة بحزام جلدي باللون الوردي الباهت وإطار ذهبي براق، بالإضافة إلى وشاح مطبع بقارورات وكؤوس الشامبانيا وسلسلة مفاتيح.

 

 

وتتراوح أسعار قطع خط المجوهرات لموسم العطل بين 68 دولارا و250 دولارا، وهي حاليا متوفرة في متاجر كيت سبيد وعلى موقعها الإلكتروني.

اكتشفي معنا أجمل القطع من خط كيت سبيد للمجوهرات لموسم العطل.

اترك تعليقاً