اكسسوارات

اختاري القبعة المناسبة.. لإطلالة خريفية مميزة في نهاية 2017

اختاري القبعة المناسبة.. لإطلالة خر...

ظلت القبعة ضمن أساسيات الموضة لمواسم عديدة، وكانت ولا زالت من أهم الإكسسورات التي تضفي على إطلالتك الثقة والتميز، كما تمنحك رونقاً لا يضاهى مع كل القطع الموجودة في خزانتك. .وفي هذا الموسم تتربع القبعة من جديد على عرش الموضة، وستجدينها في كل مكان على رأس الأنيقات، مهما اختلف شكل إطلالاتهن ..اختاري ما يناسبك من بين هذه المجموعة من القبعات بائع الصحف قد يدل اسمها على أنها رجالية، ويؤكد هذه الفكرة ستايلها الغريب، ولكنك ستتفاجئين عندما تعلمين أنها الأكثر بحثًا على موقع  "بينتريست"، وقبل أن تحكمي عليها تخيلي إطلالتك بها على البنطلون الجينز أو التنانير المتنوعة. وايد بريمس انظري إليها

ظلت القبعة ضمن أساسيات الموضة لمواسم عديدة، وكانت ولا زالت من أهم الإكسسورات التي تضفي على إطلالتك الثقة والتميز، كما تمنحك رونقاً لا يضاهى مع كل القطع الموجودة في خزانتك.

.وفي هذا الموسم تتربع القبعة من جديد على عرش الموضة، وستجدينها في كل مكان على رأس الأنيقات، مهما اختلف شكل إطلالاتهن

..اختاري ما يناسبك من بين هذه المجموعة من القبعات

بائع الصحف

قد يدل اسمها على أنها رجالية، ويؤكد هذه الفكرة ستايلها الغريب، ولكنك ستتفاجئين عندما تعلمين أنها الأكثر بحثًا على موقع  "بينتريست"، وقبل أن تحكمي عليها تخيلي إطلالتك بها على البنطلون الجينز أو التنانير المتنوعة.

وايد بريمس

انظري إليها جيدا فهي الموضة الخالدة في محراب الأناقة المقدس، ولطالما عبرت القبعة العريضة عن اختيار الأميرات ونجمات السينما، جربيها على المعاطف الطويلة أو البليزر.

القبعة الحمراء

لا يقتصر اللون الأحمر على الملابس فحسب، بل يمتد للقبعات أيضا في هذا الموسم، وتنطلق قبعة "سكارليت" كموضة متفردة ومتجددة في كل العصور، وننصح بارتدائها على إطلالة إحادية اللون لتبرز من جمالها ورونقها.

قبعات البيسبول

تعود هذه القبعة لعالم الموضة من جديد وليست قاصرة على الإطلالة الرياضية فقط، ويساعدك ألوانها المحايدة على تنسيقها مع السترات الصوفية والجلدية، كما أنها مثالية مع الجينز أيضاً.

اترك تعليقاً