اكسسوارات

الحقيبة الصندوق.. اختيار الأنيقات على مر العصور!

محتوى مدفوع

تتميز الحقيبة المكعبة أو حقيبة الصندوق بشكلها الأنيق وحجمها الذي يجمع كل مقتنياتك في وقت واحد، وهي بذلك تغنيك عما عداها من الحقائب، كما تتميز بصلابتها محتفظة بشكلها مهما طال الزمن. ورأينا النجمات المتألقات بستايل الشارع أمثال "إيرين كيم" و"كارولين دور" وفانيسا هونغ" يحملن هذه الحقيبة المذهلة خلال أسابيع الموضة الأخيرة، وبغض النظر عن حجمها صغيراً كان أم كبيرا ستظل هذه الحقيبة هي اختيار الأنيقات على مر العصور. ونستعرض معك عزيزتي اليوم مجموعة من أجمل حقائب الصندوق، تلك التحفة الفنية التي تستحق أن تحملها يداك الرقيقتان في إطلالتك الخريفية. وأبدعت أشهر دور الأزياء في تصميم هذه الحقيبة بشكل متجدد يجمع

تتميز الحقيبة المكعبة أو حقيبة الصندوق بشكلها الأنيق وحجمها الذي يجمع كل مقتنياتك في وقت واحد، وهي بذلك تغنيك عما عداها من الحقائب، كما تتميز بصلابتها محتفظة بشكلها مهما طال الزمن.

ورأينا النجمات المتألقات بستايل الشارع أمثال "إيرين كيم" و"كارولين دور" وفانيسا هونغ" يحملن هذه الحقيبة المذهلة خلال أسابيع الموضة الأخيرة، وبغض النظر عن حجمها صغيراً كان أم كبيرا ستظل هذه الحقيبة هي اختيار الأنيقات على مر العصور.

ونستعرض معك عزيزتي اليوم مجموعة من أجمل حقائب الصندوق، تلك التحفة الفنية التي تستحق أن تحملها يداك الرقيقتان في إطلالتك الخريفية.

وأبدعت أشهر دور الأزياء في تصميم هذه الحقيبة بشكل متجدد يجمع بين الكلاسيكية الهادئة والعصرية الجريئة، فقدمتها "دانز لينت" بتصميم جديد بيد قصيرة عملية، وتفننت مانو اتيلير بالحقيبة الجلدية بشكل عصري متميز.

كما تفردت "زيمينا كافاليكاس" بتصميمها للحقيبة الصندوق التي أطلقتها باحترافية مذهلة من أفضل أنواع الجلود وبأجمل الألوان، وتميزت "دولتشي آند غابانا"، التي تعد اختيار المتألقات الدائم، بحقيبة جلدية بقفل معدني تجمع بين اليد القصيرة والطويلة بأشكال متفردة.

أما حقيبة "مارك كورس" فقد فاقت كل التوقعات بتصميمها الجديد وألوانها المتداخلة بانسجام لافت، وانفردت "ريبيكا مينكوف" بالحقيبة المطبعة بالزهور البارزة بألوان غاية في الروعة.

وأخيراً، ما رأيك بهذه الحقيبة المذهلة بتوقيع "بيلدينغ بلوك" بلونها الهادئ وتصميمها الفريد.

اترك تعليقاً