اكسسوارات

"كيبلينغ" تتعاون مع ديزني لإطلاق إكسسوارات العطلات!

"كيبلينغ" تتعاون مع ديزني لإطلاق إك...

محتوى مدفوع

تعاونت شركة ديزني مع علامة كيبلينغ البلجيكية لإطلاق خط من الإكسسوارات والذي سيتم إطلاقه في موسم العطلات القادم. ويعد هذا التعاون أحدت تعاون للعلامة التجارية التي انطلقت في فترة التسعينيات واشتهرت بحقائب فاني المعلقة في الخصر وحقائب الكروس بودي بأنماطها المتنوعة وذلك بهدف زيادة شعبيتها والوصول إلى جيل جديد من المستهلكين. وفي شهر يوليو الماضي، تعاونت علامة كيبلينغ مع شركة أوربان أوتفيترز بإطلاقها تشكيلة محدودة الإصدار من الإكسسوارات. واستلهمت كيبلينغ تشكيلتها لأول تعاون لها مع ديزني من قصة "سنو وايت والأقزام السبعة"، حيث زينت رسمات التفاح المسموم والمرايا السحرية جميع إكسسوارات المجموعة المتنوعة، والتي تشمل حقائب الظهر وحقائب اليد وإكسسوارات

تعاونت شركة ديزني مع علامة كيبلينغ البلجيكية لإطلاق خط من الإكسسوارات والذي سيتم إطلاقه في موسم العطلات القادم.

ويعد هذا التعاون أحدت تعاون للعلامة التجارية التي انطلقت في فترة التسعينيات واشتهرت بحقائب فاني المعلقة في الخصر وحقائب الكروس بودي بأنماطها المتنوعة وذلك بهدف زيادة شعبيتها والوصول إلى جيل جديد من المستهلكين.

وفي شهر يوليو الماضي، تعاونت علامة كيبلينغ مع شركة أوربان أوتفيترز بإطلاقها تشكيلة محدودة الإصدار من الإكسسوارات.

واستلهمت كيبلينغ تشكيلتها لأول تعاون لها مع ديزني من قصة "سنو وايت والأقزام السبعة"، حيث زينت رسمات التفاح المسموم والمرايا السحرية جميع إكسسوارات المجموعة المتنوعة، والتي تشمل حقائب الظهر وحقائب اليد وإكسسوارات السفر الصغيرة.

يُذكر أن تعاون كيبلينغ مع ديزني سيستمر حتى عام 2019، ومع كل مجموعة جديدة ستبرز واحدة من أميرات ديزني.

اترك تعليقاً