اكسسوارات

هذه أغرب الإكسسوارات التي يمكن أن تصادفيها في 2018

هذه أغرب الإكسسوارات التي يمكن أن ت...

محتوى مدفوع

من وسادات الرقبة من دار مارجييلا إلى أحذية الكروكس من بالينسياغا، إليك مجموعة من أغرب الإكسسوارات النسائية التي شهدتها عروض الكاتوولك لعام 2018 والتي لن يخطر ببالك أنك سوف تحتاجينها يوماً، حسبما ذكرت مجلة فوغ. وسادات الرقبة من دار مارجييلا لم تكن دار مارجييلا الأولى في إدراج وسادات السفر كقطعة إكسسوار راقية، لكن بالينسياغا أيضاً شهدت إصدارات محدودة لهذه القطع بيعت في غضون أيام، وقدم فيندي الملابس الرجالية SS17 مع وسادات فرو رائعة تتميز بالفخامة. إكسسوار الذقن الكريستالي من غوتشي قدمت كل من دار غوتشي وأليساندرو متشل إكسسوارا للرأس مقلوبا بشكل يلتف حول الراس والذقن وأما الجهة المرصعة بالكريستال فتأتي

من وسادات الرقبة من دار مارجييلا إلى أحذية الكروكس من بالينسياغا، إليك مجموعة من أغرب الإكسسوارات النسائية التي شهدتها عروض الكاتوولك لعام 2018 والتي لن يخطر ببالك أنك سوف تحتاجينها يوماً، حسبما ذكرت مجلة فوغ.

وسادات الرقبة من دار مارجييلا

لم تكن دار مارجييلا الأولى في إدراج وسادات السفر كقطعة إكسسوار راقية، لكن بالينسياغا أيضاً شهدت إصدارات محدودة لهذه القطع بيعت في غضون أيام، وقدم فيندي الملابس الرجالية SS17 مع وسادات فرو رائعة تتميز بالفخامة.

إكسسوار الذقن الكريستالي من غوتشي

قدمت كل من دار غوتشي وأليساندرو متشل إكسسوارا للرأس مقلوبا بشكل يلتف حول الراس والذقن وأما الجهة المرصعة بالكريستال فتأتي على مستوى الذقن وليس الرأس على عكس ما عهدناه.

الأكسسوار مثير للدهشة والإعجاب لدرجة أنك لم يكن ليخطر على بالك أنك يمكن أن تستخدمي اكسسوار للرأس بهذه الطريقة الغريبة وكانه لحية مرصعة بالأحجار اللامعة.

حقائب بوم-بوم من كالفن كلاين

حقائب كالفين كلاين لهذه السنة غريبة الشكل ستجعلك تحتارين في الاختيار فيما بينها. أغربها كانت حقيبة البوم بوم الضخمة التي لفتت الانتباه لشكلها المألوف وكأنها قطعة من الشراشيب العملاقة مصنوعة من الجلد الأحمر الفاخر والتي كسرت روتين الحقائب النسائية التقليدية كما عرفناها.

حقائب كلاتش مزينة بعناوين المجلات من أوف وايت

تخليدا لذكرى الراحلة ديانا، والتي وصفها المصمم فيرجيل أبلوه بأنها "مثال يحتذى به للمرأة العصرية"، أضاف لتشكيلته لعام 2018 مجموعة حقائب كلاتش على شكل اسماء المجلات والصحف التي تألقت في الأميرة ديانا مثل بيبول وتايم ولايف.

اترك تعليقاً