اكسسوارات

تعرفي على ماركات الحقائب التي ترتديها الفاشينيستا نهى نبيل

تعرفي على ماركات الحقائب التي ترتدي...

محتوى مدفوع

تبهر الفاشينيستا نهى نبيل متابعيها على إنستغرام بحقائبها الجذابة مختلفة الألوان من أبرز الماركات العالمية، إذ تحرص على ارتداء حقيبة جديدة مع كل إطلالة لها. وتألقت الفاشينيستا الكويتية في آخر إطلالة لها بحقيبة حمراء من ماركة "هيرمس" البريطانية الفخمة، استطاعت من خلالها أن تكسر حدة الإطلالة السوداء التي اختارتها وتناسبت مع الخطين "الأحمر والأبيض" في البنطلون الذي ارتدته. https://www.instagram.com/p/BZKIhAXgf6G/?taken-by=nohastyleicon تعرف نهى كيف توظف حقائب "بولغاري" الإيطالية بشكل جذاب ليس له مثيل مع إطلالتها، إذ ارتدت اللون الفضي منها مع جمبسوت "روز" فاتح، لتثبت أناقتها بدمج الألوان بشكل حيوي مليء بالأنوثة. https://www.instagram.com/p/BYgsYlsAKF0/?taken-by=nohastyleicon كما ارتدت حقيبة "بولغاري" فيروزي نالت إعجاب متابعيها بشكل

تبهر الفاشينيستا نهى نبيل متابعيها على إنستغرام بحقائبها الجذابة مختلفة الألوان من أبرز الماركات العالمية، إذ تحرص على ارتداء حقيبة جديدة مع كل إطلالة لها.

وتألقت الفاشينيستا الكويتية في آخر إطلالة لها بحقيبة حمراء من ماركة "هيرمس" البريطانية الفخمة، استطاعت من خلالها أن تكسر حدة الإطلالة السوداء التي اختارتها وتناسبت مع الخطين "الأحمر والأبيض" في البنطلون الذي ارتدته.

تعرف نهى كيف توظف حقائب "بولغاري" الإيطالية بشكل جذاب ليس له مثيل مع إطلالتها، إذ ارتدت اللون الفضي منها مع جمبسوت "روز" فاتح، لتثبت أناقتها بدمج الألوان بشكل حيوي مليء بالأنوثة.

OOTD 🌸 @hsayfashion : jumpsuit #Bvlgari bag : via @ounass

A post shared by Noha Nabil (@nohastyleicon) on

كما ارتدت حقيبة "بولغاري" فيروزي نالت إعجاب متابعيها بشكل كبير، وزادت الحقيبة من جمال إطلالتها الصيفية المميزة، الملائمة للمحجبات وغير المحجبات معا.

ومع الجمبسوت "الجينز" كانت حقيبة "كلوي" هي الاختيار الأفضل والأكثر جاذبية، وأضاف اللون الكاميل للحقيبة لمسة أنثوية راقية للإطلالة.

وجذبت نبيل الأنظار بحقيبتها "شانيل" التي جمعت بين اللونين "الأسود والبيج"، إذ ارتدتها على فستان أزرق فاتح، ما يعكس قدرة الفاشينيستا على دمج الألوان بشكل مذهل يريح العيون.

اترك تعليقاً