اكسسوارات

على خطى النجمات.. تألّقي هذا الموسم بقبعة BAKER BOY HAT

على خطى النجمات.. تألّقي هذا الموسم...

قبعة BAKER BOY HAT، المعروفة بقبعة الخباز، والتي تتميّز بحواف قصيرة في الجبهة، لاقت رواجاً وشعبية كبيرة هذا الموسم، خاصة أنها لا تحتاج إلا لـ"تيشيرت" وجينز فقط لإكمال الإطلالة الأنيقة. ولم يكن غريباً أن تلجأ إليها نخبة من النجمات العالميات في الفترة الأخيرة، وهذا ما جعل موقع E يرصد عددا من النجمات العالميات، وطرق ارتدائهن لهذه القبعة، التي يُنتظر أن تتربع على عرش موضة الخريف المقبل. جوردان دون ارتدت عارضة الأزياء البريطانية الشهيرة جوردان دون هذه القبعة مع تيشيرت أسود، وجينز بسيط، وأكملت أناقتها من خلال حقيبة ظهر من مايكل كورس، وهاف بوت من الجلد الأسود. بيلا حديد اختارت عارضة

قبعة BAKER BOY HAT، المعروفة بقبعة الخباز، والتي تتميّز بحواف قصيرة في الجبهة، لاقت رواجاً وشعبية كبيرة هذا الموسم، خاصة أنها لا تحتاج إلا لـ"تيشيرت" وجينز فقط لإكمال الإطلالة الأنيقة.

ولم يكن غريباً أن تلجأ إليها نخبة من النجمات العالميات في الفترة الأخيرة، وهذا ما جعل موقع E يرصد عددا من النجمات العالميات، وطرق ارتدائهن لهذه القبعة، التي يُنتظر أن تتربع على عرش موضة الخريف المقبل.

جوردان دون

ارتدت عارضة الأزياء البريطانية الشهيرة جوردان دون هذه القبعة مع تيشيرت أسود، وجينز بسيط، وأكملت أناقتها من خلال حقيبة ظهر من مايكل كورس، وهاف بوت من الجلد الأسود.

بيلا حديد

اختارت عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية بيلا حديد هذه القبعة الحمراء، مع دنيم وتوب ذي جوانب مكشوفة من خصرها، وانتعلت حذاء رياضياً أنيقاً من نايك.

XIN XIE

 أما عارضة الأزياء العالمية  XIN XIE فارتدت القبعة باللون الغامق، مع تنورة من الجلد الأسود اللامع على توب يكشف عن الصدر، وأكملت إطلالتها بحذاء رياضي أنيق.

اترك تعليقاً