اكسسوارات

تعرفي على أبرز موديلات بوت الكاحل من أهم بيوت الأزياء لهذا الخريف

محتوى مدفوع

غالبا ما تتسوق الأنيقات زوجا جديدا من أحذية بوت الكاحل، للاستعداد لموسم الخريف، وتتميز هذه الأحذية بتنوعها كما أنها تضفي لمسة أنيقة على إطلالاتك المختلفة. وهذا الموسم قدمت أبرز الماركات العالمية تصاميم مميزة وملفتة من بوت الكاحل، مثل "زارا، ومانغو، وإتش آند إم، وجيل ساندرز، وتوب شوب، وميو ميو، وتيبي" وغيرها. ويمكنك الاختيار بين البوت الملون بكعب الـ kitten heel والبوت المخملي مروراً ببوت الجورب الضيق، إلى جانب البوت المطبع بطبعة الأزهار والبوت بالكعب اللامع وغيرها. إليك أبرز موديلات بوت الكاحل التي سترتديها الأنيقات هذا الخريف..

غالبا ما تتسوق الأنيقات زوجا جديدا من أحذية بوت الكاحل، للاستعداد لموسم الخريف، وتتميز هذه الأحذية بتنوعها كما أنها تضفي لمسة أنيقة على إطلالاتك المختلفة.

وهذا الموسم قدمت أبرز الماركات العالمية تصاميم مميزة وملفتة من بوت الكاحل، مثل "زارا، ومانغو، وإتش آند إم، وجيل ساندرز، وتوب شوب، وميو ميو، وتيبي" وغيرها.

ويمكنك الاختيار بين البوت الملون بكعب الـ kitten heel والبوت المخملي مروراً ببوت الجورب الضيق، إلى جانب البوت المطبع بطبعة الأزهار والبوت بالكعب اللامع وغيرها.

إليك أبرز موديلات بوت الكاحل التي سترتديها الأنيقات هذا الخريف..

اترك تعليقاً