اكسسوارات

تعرفي على مجموعة "البوت" الخريفية من ستيوارت ويتزمان

محتوى مدفوع

تعد البوتات من صيحات الأحذية الرائجة خلال موسمي الخريف والشتاء، وعلى هذا الأساس أطلق المصمم المبدع ستيوارت ويتزمان عرض SW x You  المحدود الذي يتيح لك اختيار زوج من البوتات المتوفرة بثماني صور ظلية، بألوان متعددة كالأسود والكريمي والأحمر والبرغندي والأبيض وأقمشة مختلفة كالجلد وجلد الغزال والمخمل. ويمكنك اختيار بوت الجورب المصنوع من المخمل باللون البرغندي، أو البوت المترهل الجلدي ذي اللون الأبيض الناصع، أو بوت الجورب الأحمر الجلدي بالكعب المدبب، أو بوت الكاحل الأسود المصنوع من جلد الغزال. اطلعي على أجمل الموديلات المخصصة التي يمكنكِ شراؤها ضمن العرض  SW x You.

تعد البوتات من صيحات الأحذية الرائجة خلال موسمي الخريف والشتاء، وعلى هذا الأساس أطلق المصمم المبدع ستيوارت ويتزمان عرض SW x You  المحدود الذي يتيح لك اختيار زوج من البوتات المتوفرة بثماني صور ظلية، بألوان متعددة كالأسود والكريمي والأحمر والبرغندي والأبيض وأقمشة مختلفة كالجلد وجلد الغزال والمخمل.

ويمكنك اختيار بوت الجورب المصنوع من المخمل باللون البرغندي، أو البوت المترهل الجلدي ذي اللون الأبيض الناصع، أو بوت الجورب الأحمر الجلدي بالكعب المدبب، أو بوت الكاحل الأسود المصنوع من جلد الغزال.

اطلعي على أجمل الموديلات المخصصة التي يمكنكِ شراؤها ضمن العرض  SW x You.

اترك تعليقاً