اكسسوارات

حقيبة اليد الأنيقة التي ستحملها كل فتاة خلال أسبوع الموضة

حقيبة اليد الأنيقة التي ستحملها كل...

عند انطلاق أسبوع الموضة العالمي، نتوقع من كل مدونة، أو فاشينيستا، أن تتألق بحقيبة يد مميزة، بتوقيع أبرز الماركات العالمية الشهيرة، إلا أن هناك علامة تجارية قادمة من المتوقع أن نراها كثيراً كجزء من إطلالات الشارع، ألا وهي علامة "دانس لونت ".   تقدم علامة الإكسسوارات البريطانية "دانس لونت" حقائب يد بتصاميم هندسية غريبة من شأنها أن تثير انتباه عاشقات الموضة في الأشهر المقبلة. ويقول المصمم يونغوون كيم: "أحب أن تبدو الأمور بسيطة ومجدية ومليئة بالتفاصيل لاكتشافها"، وأضاف:" كلمة "دانس لونت" تعني الرقص البطيء باللغة الفرنسية، وأنا أردت ببساطة أن أدمج المرح والفرح الذي يجتاحنا أثناء الرقص بحقائبنا". فإذا كنت

عند انطلاق أسبوع الموضة العالمي، نتوقع من كل مدونة، أو فاشينيستا، أن تتألق بحقيبة يد مميزة، بتوقيع أبرز الماركات العالمية الشهيرة، إلا أن هناك علامة تجارية قادمة من المتوقع أن نراها كثيراً كجزء من إطلالات الشارع، ألا وهي علامة "دانس لونت ".

 

تقدم علامة الإكسسوارات البريطانية "دانس لونت" حقائب يد بتصاميم هندسية غريبة من شأنها أن تثير انتباه عاشقات الموضة في الأشهر المقبلة.

ويقول المصمم يونغوون كيم: "أحب أن تبدو الأمور بسيطة ومجدية ومليئة بالتفاصيل لاكتشافها"، وأضاف:" كلمة "دانس لونت" تعني الرقص البطيء باللغة الفرنسية، وأنا أردت ببساطة أن أدمج المرح والفرح الذي يجتاحنا أثناء الرقص بحقائبنا".

فإذا كنت تبحثين عن حقيبة يد جديدة ومميزة، نقترح عليك حقائب "دانس لونت" والتي تتوفر للطلب المسبق من المتجر الإلكتروني للعلامة البريطانية.

اترك تعليقاً