اكسسوارات

الراحة والأناقة.. عنوان الأحذية الخريفية القادمة

الراحة والأناقة.. عنوان الأحذية الخ...

راحة جسمك تبدأ من القدمين، فكلما ارتديت حذاءً مريحًا مدّ جسمك بالراحة وحرية الحركة، وأكثر ما تفضله النساء في فصل الخريف هو الحذاء المقفول نوعا ما ليمدك بالدفء المطلوب وبذلك تستغنين عن الصندل المفتوح المحبب إلى قلبك. لكننا اليوم نمنحك اختيارات متعددة بين الحذاء المقفول والصندل المفتوح، كذلك أحذية "البالرينا" المسطحة بأشكال رائعة منها المزخرف والمزود بالأشرطة المتعددة والكعب الميتاليك لترفعي شعار الراحة والأناقة في اطلالتك الخريفية.  ويمكنك ارتداؤها مع أي قطعة ملابس تفضلينها، من بدلة أنيقة لإطلالة مكتبية، إلى تيشرت بسيط وبنطلون الدنيم الكاجوال، كما أنها تتيح لك فرصة ابتكار العديد من الأفكار الذي تروقك في ارتداء أزيائك. نبدأ

راحة جسمك تبدأ من القدمين، فكلما ارتديت حذاءً مريحًا مدّ جسمك بالراحة وحرية الحركة، وأكثر ما تفضله النساء في فصل الخريف هو الحذاء المقفول نوعا ما ليمدك بالدفء المطلوب وبذلك تستغنين عن الصندل المفتوح المحبب إلى قلبك.

لكننا اليوم نمنحك اختيارات متعددة بين الحذاء المقفول والصندل المفتوح، كذلك أحذية "البالرينا" المسطحة بأشكال رائعة منها المزخرف والمزود بالأشرطة المتعددة والكعب الميتاليك لترفعي شعار الراحة والأناقة في اطلالتك الخريفية.

 ويمكنك ارتداؤها مع أي قطعة ملابس تفضلينها، من بدلة أنيقة لإطلالة مكتبية، إلى تيشرت بسيط وبنطلون الدنيم الكاجوال، كما أنها تتيح لك فرصة ابتكار العديد من الأفكار الذي تروقك في ارتداء أزيائك.

نبدأ جولتنا بالحذاء المسطح  من جلد الغزال من "مايكل كورس" لإطلالة رقيقة تنطق بالنعومة، ثم ننتقل للحذاء المسطح الدانتيل من "صوفي" الذي سيجذبك إليه لما يضفيه عليك من رشاقة وتحرر.

ولاختيار زوج من الأحذية المسطحة المريحة لموسم الخريف، جمعنا لك أجمل الموديلات من الماركات العالمية، اختاري منها ما يناسبك..

اترك تعليقاً