حقائب من الألماس والقمامة بملايين الدولارات
حقائب من الألماس والقمامة بملايين الدولارات حقائب من الألماس والقمامة بملايين الدولارات
اكسسوارات

حقائب من الألماس والقمامة بملايين الدولارات

فوشيا - خاص

قد لا تترددين في شراء حقيبة سلبت عقلك، سعرها ألف دولار، أو أكثر بقليل، وربما لن تملي من التحدث عنها لصديقاتك وكم أنفقت عليها.
لتكوني مطمئنةً سيدتي، ثقي أن ما أنفقته شيء بسيط، مقارنة بحقائب بمئات الآلاف وربما ملايين الدولارات.

حقيبة اليقطين - 140 ألف دولار


تعتبر هذه الحقيبة الفاخرة Pumpkin Minaudiere Bag ثمرة إبداع كل من لويس فيوتون Louis Vuitton والفنان الياباني يايوي كازوما Yayoi Kasuma. وهي فريدة المظهر، حيث تأتي على شكل يقطينة، ولها سلسلة للتعليق على الكتف مصنوعة من الذهب.

حقيبة القمامة - 150 ألف دولار


قد تكون هذه أغلى قمامة في العالم! فحقيبة Urban Satchel Bag المصنوعة كلياً من القمامة تحمل توقيع لوي فيتون Louis Vuitton، حيث تعكس الثقافة "المدنية" وآثارها. صنعت الحقيبة من علب السجائر والمياه ونفايات أخرى. ورغم ندرة هذه الحقيبة فإن إسم لوي فيتون جعلها من أغلى الحقائب.

حقيبة التمساح بيركن - 185 ألف دولار


هذه الحقيبة Crocodile Birkin Bag من إيرمز Hermes  مصنوعة من جلد التمساح. لكن ليس هذا هو السبب فقط في ارتفاع فاتورتها، وإنما لأنها مرصعة   بعشرة قيراطات من الألماس. وإذا كانت ميزانيتك سيدتي لا تسمح لك باقتنائها، فهنكا نسخة أقل مستوى منها بخمسة آلاف دولار فقط .

حقيبة التمساح الحمراء - 200 ألف دولار


هذه الحقيبة الصغيرة Red Crocodile Birkin Purse Bag من تصميم إيرمز Hermes. وتعتبر أغلى حقيبة بيعت على الاطلاق في أحد المزادات. وهي مصنوعة جلد التمساح الأحمر، ومرصعة بـ 18 قيراطاً من الذهب والألماس.

حقيبة كليوباترا - 250 ألف دولار


وهي مستوحاة من النجمة العالمية الراحلة اليزابيث تايلور، صممتها لانا ماركس Lana Marks. تحتوي هذه الحقيبة Cleopatra Clutch على 1500 قطعة ألماس، وهي تصنع مرة واحدة بالسنة وتقوم واحدة من النجمات بحملها في حفل الأوسكار.

الحقيبة الألماسية - 250 ألف


هذه الحقيبة Chanel Diamond Forever Bag من تصميم شانيل، ويوجد 13 نسخة منها فقط، حيث تحتوي كل حقيبة على 334 ألماسة وذهب أبيض عيار 18.

حقيبة المرساة - 1.4 مليون دولار


هذه الحقيبة Chaine d’ Ancre Bag مبتكرة وباهظة الثمن أيضاً. وهي من تصميم إيرمز Hermes وتتألف من عدة قطع من الذهب الأبيض، بالإضافة إلى 1160 قطعة ألماس وزنها 33 قيراطاً.  يستغرق العمل على هذه الحقيبة عامين، حيث يوجد منها ثلاث حقائب فقط.

حقيبة زهرة التمساح - 1.9 مليون دولار


تبدو هذه الحقيبة Hermes Rose Gold Crocodile مبهرة بأكثر من 11 ألف قطعة ماسية مرصعة على حزام الحقيبة فقط. وهناك موديل آخر من الحقيبة من الذهب الوردي المرصع بـ 1160 قطعة ألماس. وهي من تشكيلة إيرمز Hermes الحصرية.

حقيبة بيركن غينزا تاناكا - 1.9 مليون دولار


صنعت هذه الحقيبة Birkin Ginza Tanaka Bag من مزيج البلاتينيوم الجذاب والألماس النفيس. الحقيبة من تصميم إيرمس Hermes، وتقدر بنحو مليوني دولا، وتعتبر من أغلى الحقائب في العالم. ويمكن خلع حزام الحقيبة المصنوع من الألماس وارتداؤه كقطعة مجوهرات. كذلك يوجد في الحقيبة قطعة ألماس على هيئة كمثري وزنها 8 قيراطات، يمكن ارتداؤها كقطعة مجوهرات منفصلة.

حقيبة ألف ليلة وليلة الألماسية - 3.8 مليون دولار


في رأس القائمة تتربع هذه الحقيبة Mouawad 1001 Nights Diamond Purse  التي يقترب ثمنها من أربعة ملايين دولار، لتدخل  سجل غينيس للأرقام القياسية، بوجود أكثر من 4517 قطعة ألماس فيها. الحقيبة من تصميم دار مجوهرات معوض، حيث استغرق صنعها أكثر من 9000 ساعة عمل، واشتغل عليها عشرة من أمهر خبراء المجوهرات عالمياً.

ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي يجتمعان لأول مرة بعد الطلاق

نتاشا شوفاني لـ"فوشيا": مسلسل "تاج" غيّر قواعد اللعبة

"الحشاشين" الحلقة 18.. هل يُفشي نيكولا معوض أسرار قلعة ألموت؟

إطلالات رمضانية بتوقيع خليجي

مي عمر تُعلّق على نهاية "نعمة الأفوكاتو"