اكسسوارات

إليك الإكسسوار الذي لا تتوقف النجمات عن ارتدائه

تعد كيندال جينر من النجمات اللواتي يعشقن ارتداء الإكسسوارات الكبيرة والمميزة، سواء أكان الأمر متعلقاً بحقيبة يد غريبة أو حذاء مميز، فهي تهتم كثيراً بالتفاصيل، ومن أحدث الإكسسوارات التي أصبحت ترتديها مؤخراً "بندانا الشعر" التي تضفي لمسة جميلة على المظهر. وصرحت جينر في مدونتها أنها ارتدت بندانا الشعر بتصميم جميل خلال عرض شانيل لموسم الربيع، وقد أصبحت مهووسة بهذه الإكسسوارات، وقد رصدنا العديد من النجمات وهن يرتدين هذه الصيحة مثل إيلي فانينغ ولانا ديل ري، وكارا ديليفين اللائي تألقن بها على السجادة الحمراء. وتعد بندانا الشعر من الإكسسوارات المستوحاة من فترة التسعينيات، وتأتي بأنماط وموديلات مختلفة، تضفي لمسة لطيفة على

تعد كيندال جينر من النجمات اللواتي يعشقن ارتداء الإكسسوارات الكبيرة والمميزة، سواء أكان الأمر متعلقاً بحقيبة يد غريبة أو حذاء مميز، فهي تهتم كثيراً بالتفاصيل، ومن أحدث الإكسسوارات التي أصبحت ترتديها مؤخراً "بندانا الشعر" التي تضفي لمسة جميلة على المظهر.

وصرحت جينر في مدونتها أنها ارتدت بندانا الشعر بتصميم جميل خلال عرض شانيل لموسم الربيع، وقد أصبحت مهووسة بهذه الإكسسوارات، وقد رصدنا العديد من النجمات وهن يرتدين هذه الصيحة مثل إيلي فانينغ ولانا ديل ري، وكارا ديليفين اللائي تألقن بها على السجادة الحمراء.

وتعد بندانا الشعر من الإكسسوارات المستوحاة من فترة التسعينيات، وتأتي بأنماط وموديلات مختلفة، تضفي لمسة لطيفة على المظهر.

اترك تعليقاً