اكسسوارات

أفضل 5 صيحات أحذية يمكنك ارتداؤها خلال موسم الصيف

أفضل 5 صيحات أحذية يمكنك ارتداؤها خ...

على الرغم من أن العديد يفترض أن موسم الصيف مقتصر فقط على الأحذية الكاجوال مثل الفليب فلوب والصنادل الأساسية، الطقس الحار يدفعك في الواقع إلى ارتداء الأحذية الصيفية ذات الأنماط المختلفة والتي يمكنك تنسيقها مع كل شيء من الفساتين المطبعة وصولا إلى الدنيم. هنا نعرض لك أبرز تصاميم الأحذية التي تحتاجها كل فتاة أنيقة في خزانتها الصيفية. أحذية الساتان هذا النسيج الفاخر قد شق طريقه إلى قدميك، إذ يمكنك اختيار صنادل بكعب عالٍ مغطاة بالساتان، وتنسيقها مع فساتين صيفية وقطع الدنيم. أحذية الميول أحذية الميول هي من الصيحات العصرية والرائجة لهذا الموسم، وقد أصبحت أكثر من أي وقت مضى لافتة

على الرغم من أن العديد يفترض أن موسم الصيف مقتصر فقط على الأحذية الكاجوال مثل الفليب فلوب والصنادل الأساسية، الطقس الحار يدفعك في الواقع إلى ارتداء الأحذية الصيفية ذات الأنماط المختلفة والتي يمكنك تنسيقها مع كل شيء من الفساتين المطبعة وصولا إلى الدنيم. هنا نعرض لك أبرز تصاميم الأحذية التي تحتاجها كل فتاة أنيقة في خزانتها الصيفية.

أحذية الساتان

هذا النسيج الفاخر قد شق طريقه إلى قدميك، إذ يمكنك اختيار صنادل بكعب عالٍ مغطاة بالساتان، وتنسيقها مع فساتين صيفية وقطع الدنيم.

أحذية الميول

أحذية الميول هي من الصيحات العصرية والرائجة لهذا الموسم، وقد أصبحت أكثر من أي وقت مضى لافتة للنظر، بفضل التطريزات التي تزينها والألوان الزاهية التي تتوفر فيها بالإضافة إلى التفاصيل المرحة التي أضيفت إليها.

أحذية الـ slide

استبدلي أحذية الـ slide بتلك المصنوعة من الجلد والمزينة بالمعادن.

أحذية الـ Slingback

تتوفر بشكل أنثوي وبتصميم مميز يشمل كعب الـ kitten heel المثير.

أحذية الفلات المنمقة

يمكنك التألق بالفلات شوز المنمق بالتفاصيل البارزة والمميزة.

اترك تعليقاً