اكسسوارات

تعرفي على الحقيبة التي ستحملها الأنيقات في موسم الصيف

بفضل المصممة جين بيركين"Jane Birkin" أصبحت هذه الحقيبة إكسسوارا أيقونيا، وفي المواسم الأخيرة، حملتها الأنيقات والنجمات ونحن هنا نتحدث عن حقيبة السلة، والتي تعد الحقيبة الأبرز خلال موسم الصيف المقبل. وتأتي حقيبة السلة بمقبض علوي ويمكنك تنسيقها مع معظم إطلالاتك، من ملابس العمل إلى الملابس الكاجوال، كما يمكنك اختيارها بموديلات مختلفة فمنها المصنوعة من الرافية، أو القش أو الخشب، كما تأتي مزينة بتفاصيل بارزة كالسلاسل الذهبية، الأهداب، كرات قطنية ملونة وغيرها. كما  يمكنك اقتناؤها من أشهر العلامات التجارية مثل "زارا"، "فري بيبل"، "فرانس فالنتين"، "مارك كروس"، و"إيدي باركر" وغيرها بأسعار متنوعة تبدأ من 60 دولارا إلى 1800 دولار. اكتشفي معنا

بفضل المصممة جين بيركين"Jane Birkin" أصبحت هذه الحقيبة إكسسوارا أيقونيا، وفي المواسم الأخيرة، حملتها الأنيقات والنجمات ونحن هنا نتحدث عن حقيبة السلة، والتي تعد الحقيبة الأبرز خلال موسم الصيف المقبل.

وتأتي حقيبة السلة بمقبض علوي ويمكنك تنسيقها مع معظم إطلالاتك، من ملابس العمل إلى الملابس الكاجوال، كما يمكنك اختيارها بموديلات مختلفة فمنها المصنوعة من الرافية، أو القش أو الخشب، كما تأتي مزينة بتفاصيل بارزة كالسلاسل الذهبية، الأهداب، كرات قطنية ملونة وغيرها.

كما  يمكنك اقتناؤها من أشهر العلامات التجارية مثل "زارا"، "فري بيبل"، "فرانس فالنتين"، "مارك كروس"، و"إيدي باركر" وغيرها بأسعار متنوعة تبدأ من 60 دولارا إلى 1800 دولار.

اكتشفي معنا أجمل موديلات حقيبة السلة التي يمكنك التأنق بها خلال موسم الصيف.

اترك تعليقاً