اكسسوارات

هذا هو الصندل الذي سترتديه نجمات الموضة في الصيف المقبل

محتوى مدفوع

عرضت العلامة الفرنسية ديور Dior مجموعة كروز 2018 وهي أول مجموعة كروز للمصممة "ماريا غراتسيا تشيوري" التي تولت مركز الإدارة الإبداعية للعلامة منذ أشهر وسط التلال في وادي كالاباساس في كاليفورنيا. وعكس العرض لمحات من لوحات الرسامة الشهيرة Georgia O'Keeffe، وشمل فساتين أنيقة مطبعة بالرسومات الهيروغليفية وقطعا ملونة بألوان قوس قزح، تفاصيل أنيقة مثل الريش، والشراشيب والأهداب نقلت أزياء السهرة إلى مستوى جديد مع ظهور خفي لشعار العلامة تحت الفساتين الشفافة. ومن أبرز القطع التي من المتوقع أن تحضر بقوة في الشارع خلال الأيام المقبلة نذكر الصندل الجلدي المسطح بموديل الـ slingback والمزين بشريط من الدانتيل وحلقات معدنية، يمكننا أن

عرضت العلامة الفرنسية ديور Dior مجموعة كروز 2018 وهي أول مجموعة كروز للمصممة "ماريا غراتسيا تشيوري" التي تولت مركز الإدارة الإبداعية للعلامة منذ أشهر وسط التلال في وادي كالاباساس في كاليفورنيا.

وعكس العرض لمحات من لوحات الرسامة الشهيرة Georgia O'Keeffe، وشمل فساتين أنيقة مطبعة بالرسومات الهيروغليفية وقطعا ملونة بألوان قوس قزح، تفاصيل أنيقة مثل الريش، والشراشيب والأهداب نقلت أزياء السهرة إلى مستوى جديد مع ظهور خفي لشعار العلامة تحت الفساتين الشفافة.

ومن أبرز القطع التي من المتوقع أن تحضر بقوة في الشارع خلال الأيام المقبلة نذكر الصندل الجلدي المسطح بموديل الـ slingback والمزين بشريط من الدانتيل وحلقات معدنية، يمكننا أن نقول بالفعل أن هذه الصنادل الأنيقة ستكون المفضلة لدى عاشقات الموضة، حيث يمكنكم تنسيقها مع بناطيل الجينز والفساتين والتنانير.

إليك أبرز الإطلالات بالصنادل الأنيقة خلال عرض مجموعة كروز 2018.

اترك تعليقاً