اكسسوارات

5 موديلات من الأحذية الأنيقة تناسب موسم الربيع

5 موديلات من الأحذية الأنيقة تناسب...

نحن نعلم جميعا مدى صعوبة اختيار الإطلالة المناسبة لكل يوم خلال موسم الربيع فالجو غالباً لا يكون مستقرا وقد ترتفع درجة الحرارة وتنخفض على مدى اليوم، لهذا اخترنا لك 5 موديلات من الأحذية الأنيقة المناسبة لأجواء فصل الربيع: بوت الـ " Cut-Out" بوت الـ "Cut-Out" هو الحذاء المثالي لفصل الربيع، ويمكنك ارتداؤه مع أو بدون جورب، وهذا يعني أن الطقس ودرجة الحرارة لا يشكلان أي مشكلة، وقد لفت انتباهنا البوت المصنوع من الجلد البني الفاخر بالكعب الخشبي من علامة "كلوي". الحذاء الرياضي المسطح تألقي في موسم الربيع بالحذاء الرياضي المسطح، بما أن موسم الشتاء تمحور حول البوتات و الأحذية الرياضية

نحن نعلم جميعا مدى صعوبة اختيار الإطلالة المناسبة لكل يوم خلال موسم الربيع فالجو غالباً لا يكون مستقرا وقد ترتفع درجة الحرارة وتنخفض على مدى اليوم، لهذا اخترنا لك 5 موديلات من الأحذية الأنيقة المناسبة لأجواء فصل الربيع:

بوت الـ " Cut-Out"

بوت الـ "Cut-Out" هو الحذاء المثالي لفصل الربيع، ويمكنك ارتداؤه مع أو بدون جورب، وهذا يعني أن الطقس ودرجة الحرارة لا يشكلان أي مشكلة، وقد لفت انتباهنا البوت المصنوع من الجلد البني الفاخر بالكعب الخشبي من علامة "كلوي".

الحذاء الرياضي المسطح

تألقي في موسم الربيع بالحذاء الرياضي المسطح، بما أن موسم الشتاء تمحور حول البوتات و الأحذية الرياضية العالية، يمكنك أخيرا ارتداء الأحذية الرياضية المسطحة، خصوصاً الحذاء الرياضي الأبيض بالنعل الوردي، ما يضفي لمسة غير متوقعة.

الميول بالكعب العالي

تعد أحذية الميول من أبرز صيحات الأحذية لربيع 2017، اختاريها بالنسخة المزودة بكعب عال لارتدائها إلى المكتب، يمكنك أيضاً ارتداؤها مع أو بدون الجوارب.

اللوفر المطبع

اللوفر المطبع هو الخيار الأمثل للانتقال من مكان لآخر في موسم الربيع، فهو مريح وأنيق في الوقت نفسه، اختاريه بموديل مطبع بنقشة جلود الحيوانات.

حذاء الإسبارديل بحزام الكاحل

سيكون هذا الحذاء البديل المثالي لصنادل الكعب العالي، اختاريه بطبعة الكاروهات الكلاسيكية ونسقيه مع أي شيء.

اترك تعليقاً