اكسسوارات

داكوتا جونسون وسيلينا غوميز تتألقان بالحذاء نفسه

داكوتا جونسون وسيلينا غوميز تتألقان...

محتوى مدفوع

نلاحظ دائما أن أغلب النجمات يحرصن على ارتداء صنادل النيود من توقيع المصمم المبدع "ستيوارت ويتزمان" نظراً لسهولة تنسيقها مع معظم الإطلالات، ولكن علينا أن نعترف بأن رؤية النجمات وهن يرتدين زوجا من الأحذية المسطحة هو أمر لطيف دائما. ومن أبرز النجمات اللاتي أثبتن حبهن للأحذية المسطحة عدة مرات نذكر الممثلة "داكوتا جونسون"، التي غالبا ما تحرص على إكمال إطلالاتها المميزة بارتداء زوج من الأحذية المسطحة، وقد تألقت في العديد من إطلالاتها بزوج معين من الأحذية المسطحة. وقد سبق وتألقت كل من"جونسون"، "سيلينا غوميز"، و"إيما روبرتس" بزوج من أحذية الميول "" Robert Clergerie Alice في مناسبات متعددة، ومن السهل أن نعرف

نلاحظ دائما أن أغلب النجمات يحرصن على ارتداء صنادل النيود من توقيع المصمم المبدع "ستيوارت ويتزمان" نظراً لسهولة تنسيقها مع معظم الإطلالات، ولكن علينا أن نعترف بأن رؤية النجمات وهن يرتدين زوجا من الأحذية المسطحة هو أمر لطيف دائما.

ومن أبرز النجمات اللاتي أثبتن حبهن للأحذية المسطحة عدة مرات نذكر الممثلة "داكوتا جونسون"، التي غالبا ما تحرص على إكمال إطلالاتها المميزة بارتداء زوج من الأحذية المسطحة، وقد تألقت في العديد من إطلالاتها بزوج معين من الأحذية المسطحة.

وقد سبق وتألقت كل من"جونسون"، "سيلينا غوميز"، و"إيما روبرتس" بزوج من أحذية الميول "" Robert Clergerie Alice في مناسبات متعددة، ومن السهل أن نعرف السبب وراء عشقهن لهذا الحذاء، فهذا الحذاء الأنيق للمصمم الفرنسي "روبرت كليرجيري" يمكن ارتداؤه مع كل شيء بدءا من بنطلون الدنيم وصولا إلى فستان ميدي بوهو.

اترك تعليقاً