اكسسوارات

حقيبة أم سلة؟.. القش يسيطر على حقائب 2017

حقيبة أم سلة؟.. القش يسيطر على حقائ...

مع كل موسم، تُعرّف الموضة السيدات على صيحات جديدة بعضها يبقى لقترة قصيرة وبعضها الآخر يستمر لأكثر من موسم، بينما تبقى الكلاسيكيات في خانة أزلية لا يأتي عليها الزمن. ومن صيحات العام 2017 الحقيبة الربيعية الصيفية التي تستخدم القش مادة أولية وتصاميم لا تعرف الحدود. ورغم أنها تبدو للوهلة الأولى حقيبة متواضعة وبسيطة جدا، إلا أنها تعكس إحساساً بالإجازة الصيفية المشمسة وبالأريحية والحياة الهادئة. تعود أصول هذه الحقيبة إلى المصممة جاين بيركين التي أطلقتها في سبعينيات القرن الماضي. وتماشياً مع طابعها الصيفي يمكن ارتداء ملابس واسعة بعض الشيء ونقشات شقية لتشعر صاحبتها بأنها إنسانة منطلقة تحب الحياة والإجازات. كما أنها

مع كل موسم، تُعرّف الموضة السيدات على صيحات جديدة بعضها يبقى لقترة قصيرة وبعضها الآخر يستمر لأكثر من موسم، بينما تبقى الكلاسيكيات في خانة أزلية لا يأتي عليها الزمن.

ومن صيحات العام 2017 الحقيبة الربيعية الصيفية التي تستخدم القش مادة أولية وتصاميم لا تعرف الحدود.

ورغم أنها تبدو للوهلة الأولى حقيبة متواضعة وبسيطة جدا، إلا أنها تعكس إحساساً بالإجازة الصيفية المشمسة وبالأريحية والحياة الهادئة.

تعود أصول هذه الحقيبة إلى المصممة جاين بيركين التي أطلقتها في سبعينيات القرن الماضي.

وتماشياً مع طابعها الصيفي يمكن ارتداء ملابس واسعة بعض الشيء ونقشات شقية لتشعر صاحبتها بأنها إنسانة منطلقة تحب الحياة والإجازات. كما أنها تتماشى كليا مع لوني البيج والكاكي.

إليك مجموعة من تصاميم بالنسياغا وستيلا مكارتني وتوري بورك وزارا وH&M.

اترك تعليقاً