اكسسوارات

لائحة انتظار نجومية طويلة لشراء هذا الحذاء.. لماذا؟

لائحة انتظار نجومية طويلة لشراء هذا...

محتوى مدفوع

بعدما ظهر هذا الحذاء ضمن مجموعة "إيف سان لوران" لخريف شتاء 2017، انهالت الطلبات على دار الأزياء لتلبية حاجة النساء من الحصول على هذه الجزمة البراقة والفريدة من نوعها. ويبلغ سعر الحذاء 10 آلاف دولار أمريكي، وما زاد من شهرته ارتداء النجمة الشهيرة ريهانا له بعد أيام من ظهوره على منصة العرض. وأفاد متجر "ساكس فيفث آفنيو" في نيويورك أنه تلقى طلبيات حجز عديدة إلى جانب متاجر فاخرة أخرى تحضر نفسها لحصد الأموال من التصميم الذي لفت نظر النجوم. وصُنع الحذاء المميز من 3 آلاف قطعة رايمستون كريستالية للفردة الواحدة، ويعتبر خبراء الموضة أنه سيكون حذاء الموسم المقبل نتيجة الأصداء

بعدما ظهر هذا الحذاء ضمن مجموعة "إيف سان لوران" لخريف شتاء 2017، انهالت الطلبات على دار الأزياء لتلبية حاجة النساء من الحصول على هذه الجزمة البراقة والفريدة من نوعها.

ويبلغ سعر الحذاء 10 آلاف دولار أمريكي، وما زاد من شهرته ارتداء النجمة الشهيرة ريهانا له بعد أيام من ظهوره على منصة العرض.

وأفاد متجر "ساكس فيفث آفنيو" في نيويورك أنه تلقى طلبيات حجز عديدة إلى جانب متاجر فاخرة أخرى تحضر نفسها لحصد الأموال من التصميم الذي لفت نظر النجوم.

وصُنع الحذاء المميز من 3 آلاف قطعة رايمستون كريستالية للفردة الواحدة، ويعتبر خبراء الموضة أنه سيكون حذاء الموسم المقبل نتيجة الأصداء الإيجابية التي تلقاها.

ولم تكتف ريهانا بارتدائه بل نشرت صورة له على حسابها في إنستغرام وعنونتها بـ "الهوس" بالحذاء البراق.

اترك تعليقاً