اكسسوارات

كيف تختارين الحقيبة ذات اللون البني المناسبة لعمرك؟

كيف تختارين الحقيبة ذات اللون البني...

تفضل كثيرات من الفتيات اقتناء الحقيبة ذات اللون البني، حيث إن هذا اللون يناسب معظم ألوان الأزياء، ولكن المشكلة أن بعض هؤلاء لا يعرفن على وجه الدقة ما هي الحقيبة المناسبة لعمرهن؟ كما تخطئ أخريات في اختيار الحقيبة المناسبة لسنهن، ما يفسد إطلالتهن. وهنا مجموعة من النصائح المهمة عند اختيار الحقيبة ذات اللون البني المناسبة لعمرك، ابتداء من سن المراهقة، مرورا بالعشرينيات، وانتهاء بالستينيات من العمر.. المراهقة في سن المراهقة، قبل العشرينيات، يفضل انتقاء حقيبة بنية اللون، صغيرة الحجم، يمكن حملها كروس على الكتف. العشرينيات أما في فترة العشرينيات، الأكثر نضجا، فيمكن حمل حقيبة ذات لون بني بحجم كبير. الثلاثينيات

تفضل كثيرات من الفتيات اقتناء الحقيبة ذات اللون البني، حيث إن هذا اللون يناسب معظم ألوان الأزياء، ولكن المشكلة أن بعض هؤلاء لا يعرفن على وجه الدقة ما هي الحقيبة المناسبة لعمرهن؟ كما تخطئ أخريات في اختيار الحقيبة المناسبة لسنهن، ما يفسد إطلالتهن.

وهنا مجموعة من النصائح المهمة عند اختيار الحقيبة ذات اللون البني المناسبة لعمرك، ابتداء من سن المراهقة، مرورا بالعشرينيات، وانتهاء بالستينيات من العمر..

المراهقة

في سن المراهقة، قبل العشرينيات، يفضل انتقاء حقيبة بنية اللون، صغيرة الحجم، يمكن حملها كروس على الكتف.

العشرينيات

أما في فترة العشرينيات، الأكثر نضجا، فيمكن حمل حقيبة ذات لون بني بحجم كبير.

الثلاثينيات

مع ازدياد النضج في الثلاثينيات، يفضل اقتناء حقيبة بنية اللون من الشمواه، للحصول على إطلالة شبابية.

الأربعينيات

تشهد فترة الأربعينيات أعلى درجات النضج، لذا يجب اختيار حقيبة ذات لون بني، من الجلد الفاخر، من أجل إطلالة متناسقة وعصرية.

الخمسينيات

ستبحثين في الخمسينيات عن الأناقة والتناسق، وهذه الحقيبة البنية اللون هي المثالية في هذا العمر.

الستينيات

شخصية المرأة في الستينيات عادة ما تكون جادة ومستقرة، ومن هنا أهمية اختيار حقيبة جادة ومثالية، تعبر عن هذه الشخصية، ويجب أن تكون من الجلد الفاخر أيضا.

اترك تعليقاً