اكسسوارات

5 إكسسوارات شعر تألقت بها النجمات العالميات

5 إكسسوارات شعر تألقت بها النجمات ا...

لفتت مجموعة كبيرة من النجمات العالميات الأنظار بإكسسوارات الشعر المميّزة التي زيّنت رؤوسهن في الفترة الأخيرة، حيث اختارت كل واحدة منهن إكسسواراً مميزاً على تسريحاتهن المختلفة. وهنا 5 إكسسوارات شعر جميلة ورائعة على رأس نخبة من النجمات العالميات، والتسريحة المناسبة لكلٍ منهن. غابرييلي يونيون وضعت الممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية غابرييلي يونيون إكسسواراً من الألماس المتراصّ أعلى رأسها، ويمكن اعتماد تسريحة الشعر المموّج مع هذا الإكسسوار. كيري هيلسون أما المطربة الأمريكية كيري هيلسون فاستخدمت قبعة مستديرة ليّنة، ذات قمّة مسطّحة، تُصنع عادة من الصوف أو القطن الكروشيه، ويمكن مع هذه القبعة اعتماد تسريحة ذيل الحصان الأنيق. روث نيغا اختارت الممثلة الأثيوبية

لفتت مجموعة كبيرة من النجمات العالميات الأنظار بإكسسوارات الشعر المميّزة التي زيّنت رؤوسهن في الفترة الأخيرة، حيث اختارت كل واحدة منهن إكسسواراً مميزاً على تسريحاتهن المختلفة.

وهنا 5 إكسسوارات شعر جميلة ورائعة على رأس نخبة من النجمات العالميات، والتسريحة المناسبة لكلٍ منهن.

غابرييلي يونيون

وضعت الممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية غابرييلي يونيون إكسسواراً من الألماس المتراصّ أعلى رأسها، ويمكن اعتماد تسريحة الشعر المموّج مع هذا الإكسسوار.

كيري هيلسون

أما المطربة الأمريكية كيري هيلسون فاستخدمت قبعة مستديرة ليّنة، ذات قمّة مسطّحة، تُصنع عادة من الصوف أو القطن الكروشيه، ويمكن مع هذه القبعة اعتماد تسريحة ذيل الحصان الأنيق.

روث نيغا

اختارت الممثلة الأثيوبية روث نيغا، في حفل توزيع جوائز الأوسكار، بدورته الأخيرة، ارتداء تاج من الأحجار الكريمة، ويمكن اعتماد تسريحة لمّ الشعر للخلف في بساطة مع هذا التاج.

ريهانا

النجمة العالمية ريهانا اختارت إطلالة كلاسيكية، من خلال الألماس المتناثر على شعرها، ويفضّل أن يكون الشعر منسدلاً بشكل أنيق ومهندم مع هذا الإكسسوار.

زيندايا

أخيراً المغنية الأمريكية زيندايا التي فضّلت الإطلالة الدراماتيكية، من خلال تاجٍ يمزج بين المعدن والذهبي، زيّن أعلى رأسها وبالقرب من وجهها، ويفضل مع هذا التاج ترك الشعر مموّجاً.

اترك تعليقاً