اكسسوارات

أحذية "دكتور مارتنز".. اختيار النجوم في الآونة الأخيرة

أحذية "دكتور مارتنز".. اختيار النجو...

محتوى مدفوع

عادت أحذية دكتور مارتنز DR MARTENS، التي كان لها باع طويل في الثمانينيات، لتستحوذ من جديد على إعجاب عدد من النجوم والنجمات العالميات، الذين حرصوا على ارتدائها في الفترة الأخيرة. الأحذية مصنوعة من الجلد، وذات حجم كبير، واختلفت عن الشكل الأصلي للماركة، التي بدأت إنتاجها في عام 1960، وحقّقت نجاحا كبيرا في الثمانينيات، أهّل صانعها لحصد لقب "ملك الأحذية" بلا منازع. ويبدو أن دكتور مارتنز DR MARTENS في طريقه لاستعادة اللقب من جديد، بعد انتعال نخبة من النجوم لأحذيته، ومنهم.. جيجي حديد انتعلت عارضة الأزياء الأميركية ذات الأصول الفلسطينية جيجي حديد الحذاء مع بنطلون من الجلد، وبلوزة رمادية، وسترة من

عادت أحذية دكتور مارتنز DR MARTENS، التي كان لها باع طويل في الثمانينيات، لتستحوذ من جديد على إعجاب عدد من النجوم والنجمات العالميات، الذين حرصوا على ارتدائها في الفترة الأخيرة.

الأحذية مصنوعة من الجلد، وذات حجم كبير، واختلفت عن الشكل الأصلي للماركة، التي بدأت إنتاجها في عام 1960، وحقّقت نجاحا كبيرا في الثمانينيات، أهّل صانعها لحصد لقب "ملك الأحذية" بلا منازع.

ويبدو أن دكتور مارتنز DR MARTENS في طريقه لاستعادة اللقب من جديد، بعد انتعال نخبة من النجوم لأحذيته، ومنهم..

جيجي حديد

انتعلت عارضة الأزياء الأميركية ذات الأصول الفلسطينية جيجي حديد الحذاء مع بنطلون من الجلد، وبلوزة رمادية، وسترة من الفرو متداخل الألوان.

إيما واتسون

أما الممثلة العالمية إيما واتسون فانتعلت الحذاء مع تنّورة قصيرة باللونين الأسود والأخضر، وبلوزة بيضاء، وسترة من الجلد الأسود.

ديفيد بيكهام وابنه بروكلين

لم يستحوذ الحذاء على إعجاب لاعب كرة القدم المعروف ديفيد بيكهام فقط، بل حصد أيضا إعجاب ابنه بروكلين.

الحذاء الذي اختارته النجمة العالمية جيجي حديد ذو أشرطة سوداء عريضة.

الحذاء ذو الأربطة الذي انتعلته النجمة العالمية إيما واتسون.

الحذاء الرجالي الذي اختاره ديفيد بيكهام وابنه بروكلين.

اترك تعليقاً