اكسسوارات

أفضل 9 أحذية للمصمم "ستيوارت ويتزمان" على مر السنين

محتوى مدفوع

على مر السنين قدم المصمم المبدع "ستيوارت ويتزمان" العديد من تصاميم الأحذية التي لا تنسى، ولكن تصميمه الأول Stari هو الأكثر تميزاً بينهم، حيث قام "ويتزمان" بتصميمه وهو يبلغ من العمر 19 سنة. في العام الماضي، تحدث المصمم في إحدى المقابلات العالمية عن الحذاء الذي يعتبره أفضل تصميم قدمه طوال مسيرته المهنية قائلاً: " التصميم الذي احتل صدارة حياتي المهنية هو بوت الـHighland، والمستوحى من علاقة حب الفتاة لبنطلون الليغينغز وجاذبية الممثلة "جوليا روبرتس" في فيلم "امرأة جميلة"، لذلك فهو الإكسسوار المثالي لإبراز جمال السيقان. وأضاف ويتزمان: "لطالما أزعجني دائماً أن الأحذية بشكل عام تخفي جمال سيقان الفتاة، بوت جلد الغزال

على مر السنين قدم المصمم المبدع "ستيوارت ويتزمان" العديد من تصاميم الأحذية التي لا تنسى، ولكن تصميمه الأول Stari هو الأكثر تميزاً بينهم، حيث قام "ويتزمان" بتصميمه وهو يبلغ من العمر 19 سنة.

في العام الماضي، تحدث المصمم في إحدى المقابلات العالمية عن الحذاء الذي يعتبره أفضل تصميم قدمه طوال مسيرته المهنية قائلاً: " التصميم الذي احتل صدارة حياتي المهنية هو بوت الـHighland، والمستوحى من علاقة حب الفتاة لبنطلون الليغينغز وجاذبية الممثلة "جوليا روبرتس" في فيلم "امرأة جميلة"، لذلك فهو الإكسسوار المثالي لإبراز جمال السيقان.

وأضاف ويتزمان: "لطالما أزعجني دائماً أن الأحذية بشكل عام تخفي جمال سيقان الفتاة، بوت جلد الغزال والذي يمتد فوق الفخذ يظهر الساق بطريقة مثيرة. "

وفي الوقت نفسه، لطالما اشتهر المصمم بكونه مصمم الأحذية المفضل والذي تختار النجمات تصاميمه للتألق على السجادة الحمراء.

اترك تعليقاً