اكسسوارات

"كونفيرس" تصدر تشكيلة أحذية رائعة برسوم "لوني تونز"

"كونفيرس" تصدر تشكيلة أحذية رائعة ب...

محتوى مدفوع

تعاونت علامة الأحذية الكلاسيكية "كونفيرس" مع شركة الإنتاج والتوزيع الأمريكية "وارنر بروس" لإطلاق خط أحذية برسوم مستوحاة من شخصيات كرتون "لوني تونز" لموسم الربيع. مجموعة  Converse Chuck Taylor All Star Looney Tunes تشمل موديلات من الأحذية مزينة برسوم الشخصيات المفضلة لديك من سلسلة الرسوم المتحركة "لوني تونز"، مثل "باغز باني"، "تويتي" و"تسمانيان ديفيل"، إذا لم تتمكني من اختيار حذائك المفضل، تشمل المجموعة أيضا حذاء كونفرس برقبة عالية مطبعة بجميع رسوم شخصية "لوني تونز"، كما زين شعار "لوني تونز" لسان الحذاء، كما طرزت عبارة " That’s All Folks" داخل الحذاء. هذه المجموعة ليست فقط للأطفال، فقد قدمت العلامة نفس المجموعة بأحجام

تعاونت علامة الأحذية الكلاسيكية "كونفيرس" مع شركة الإنتاج والتوزيع الأمريكية "وارنر بروس" لإطلاق خط أحذية برسوم مستوحاة من شخصيات كرتون "لوني تونز" لموسم الربيع.

مجموعة  Converse Chuck Taylor All Star Looney Tunes تشمل موديلات من الأحذية مزينة برسوم الشخصيات المفضلة لديك من سلسلة الرسوم المتحركة "لوني تونز"، مثل "باغز باني"، "تويتي" و"تسمانيان ديفيل"، إذا لم تتمكني من اختيار حذائك المفضل، تشمل المجموعة أيضا حذاء كونفرس برقبة عالية مطبعة بجميع رسوم شخصية "لوني تونز"، كما زين شعار "لوني تونز" لسان الحذاء، كما طرزت عبارة " That’s All Folks" داخل الحذاء.

هذه المجموعة ليست فقط للأطفال، فقد قدمت العلامة نفس المجموعة بأحجام كبيرة، وستكون قطع المجموعة متوفرة للشراء بأسعار تتراوح بين 35 و 65 دولارا.

اترك تعليقاً