اكسسوارات

الصنادل المزينة بالشراشيب.. أبرز صيحات الأحذية لربيع 2017

محتوى مدفوع

مع اقتراب فصل الربيع تبحث السيدات عن آخر صيحات الموضة، وقد حان الوقت للاستعداد لهذا الفصل والإطلاع على أحدث الصيحات،  ويبدو أن أفضل طريقة للانتقال إلى موسم جديد تتجلى في اعتماد صيحة الشراشيب. ولموسم ربيع 2017، ركز مصممو الأحذية على استخدام الشراشيب الملونة لتضفي لمسة أنيقة على تصاميم الأحذية. وقد ظهرت صيحة الشراشيب الملونة على معظم تصاميم الأحذية الربيعية، وأتت مصنوعة من مواد فاخرة مثل الجلود المدبوغة وجلد الغزال وألياف الرافية. سواء أكانت خفية أم جريئة، ظهرت صيحة الشراشيب في إصدارات مختلفة لتلائم أذواق كل امرأة، فقدمت علامة  "دولتشي آند غابانا" صندل الكعب العالي بحزام الكاحل باللون الذهبي، مزينا بشراشيب ملونة

مع اقتراب فصل الربيع تبحث السيدات عن آخر صيحات الموضة، وقد حان الوقت للاستعداد لهذا الفصل والإطلاع على أحدث الصيحات،  ويبدو أن أفضل طريقة للانتقال إلى موسم جديد تتجلى في اعتماد صيحة الشراشيب.

ولموسم ربيع 2017، ركز مصممو الأحذية على استخدام الشراشيب الملونة لتضفي لمسة أنيقة على تصاميم الأحذية.

وقد ظهرت صيحة الشراشيب الملونة على معظم تصاميم الأحذية الربيعية، وأتت مصنوعة من مواد فاخرة مثل الجلود المدبوغة وجلد الغزال وألياف الرافية.

سواء أكانت خفية أم جريئة، ظهرت صيحة الشراشيب في إصدارات مختلفة لتلائم أذواق كل امرأة، فقدمت علامة  "دولتشي آند غابانا" صندل الكعب العالي بحزام الكاحل باللون الذهبي، مزينا بشراشيب ملونة وبالترتر اللامع، أما "ماركو دي فينشنزو" فقدم حذاء الميول الأزرق والمزين بطبقات من الشراشيب الزرقاء.

اكتشفي معنا المزيد من الأحذية المزينة بالشراشيب الملونة لموسم ربيع 2017.

اترك تعليقاً