اكسسوارات

مجموعة إكسسورات ساندرو.. تصاميم وألوان تحاكي فصل الربيع

مجموعة إكسسورات ساندرو.. تصاميم وأل...

محتوى مدفوع

مع مجموعة أيقونة  لربيع صيف 2017 من علامة ساندرو ستتمنين حلول فصل الربيع في أقرب وقت ممكن، حيث ستقوم هذه العلامة بإطلاق مجموعتها الجديدة المكونة من حقائب لليد أنيقة وعملية بتفاصيل عديدة تم تصنيعها من جلود فاخرة مختلفة. أما بالنسبة للأحذية، فستتميز هذا العام بتعدد ألوانها الربيعية والصيفية، كالأحمر والأزرق والذهبي وبطبعات على شكل نيران أو نجوم. وبما أن جميع النساء يملن إلى ارتداء الإكسسورات عندما يحل فصل الربيع لإضفاء بعض التفاصيل على إطلالتهن والتميز عن غيرهن قدر الإمكان، لهذا السبب، قررت هذه العلامة إعطاء أهمية كبيرة للإكسسوارات في هذا الموسم. وبالتالي، سيمكنك الحصول على قطع المجموعة الجديدة من الحقائب والأحذية

مع مجموعة أيقونة  لربيع صيف 2017 من علامة ساندرو ستتمنين حلول فصل الربيع في أقرب وقت ممكن، حيث ستقوم هذه العلامة بإطلاق مجموعتها الجديدة المكونة من حقائب لليد أنيقة وعملية بتفاصيل عديدة تم تصنيعها من جلود فاخرة مختلفة. أما بالنسبة للأحذية، فستتميز هذا العام بتعدد ألوانها الربيعية والصيفية، كالأحمر والأزرق والذهبي وبطبعات على شكل نيران أو نجوم.

وبما أن جميع النساء يملن إلى ارتداء الإكسسورات عندما يحل فصل الربيع لإضفاء بعض التفاصيل على إطلالتهن والتميز عن غيرهن قدر الإمكان، لهذا السبب، قررت هذه العلامة إعطاء أهمية كبيرة للإكسسوارات في هذا الموسم. وبالتالي، سيمكنك الحصول على قطع المجموعة الجديدة من الحقائب والأحذية ابتداء من الشهر المقبل.

اترك تعليقاً