اكسسوارات

صفاتك الشخصية تحدد نوع الخواتم المناسبة لك!

صفاتك الشخصية تحدد نوع الخواتم المن...

محتوى مدفوع

تختلف الأزياء حسب الشخصية، فالملابس المناسبة للشخصية الجريئة تختلف عن غيرها من القطع المناسبة للشخصية التقليدية، أو البسيطة. وما ينطبق على الأزياء، يجب أيضا أن ينطبق على الإكسسوارات والخواتم بالذات، وفي عالم الموضة ينصح الخبراء المرأة باختيار الخواتم المناسبة لشخصيتها على النحو التالي.. الشخصية الجريئة إذا كنتِ صاحبة شخصية جريئة، مثل عارضة الأزياء البريطانية الشهيرة كارا ديليفين، وتفضلين ارتداء الملابس الغريبة واللافتة، فيجب أن تختاري الخواتم غير التقليدية، التي تلفت الأنظار إلى أصابعك، كما يمكنكِ أيضا ارتداء أكثر من خاتم ودبلة في الإصبع الواحد. الشخصية التقليدية أما إذا كنتِ صاحبة شخصية تقليدية، مثل الممثلة الأمريكية فانيسا آن هادجنز، وتحرصين على

تختلف الأزياء حسب الشخصية، فالملابس المناسبة للشخصية الجريئة تختلف عن غيرها من القطع المناسبة للشخصية التقليدية، أو البسيطة.

وما ينطبق على الأزياء، يجب أيضا أن ينطبق على الإكسسوارات والخواتم بالذات، وفي عالم الموضة ينصح الخبراء المرأة باختيار الخواتم المناسبة لشخصيتها على النحو التالي..

الشخصية الجريئة

إذا كنتِ صاحبة شخصية جريئة، مثل عارضة الأزياء البريطانية الشهيرة كارا ديليفين، وتفضلين ارتداء الملابس الغريبة واللافتة، فيجب أن تختاري الخواتم غير التقليدية، التي تلفت الأنظار إلى أصابعك، كما يمكنكِ أيضا ارتداء أكثر من خاتم ودبلة في الإصبع الواحد.

الشخصية التقليدية

أما إذا كنتِ صاحبة شخصية تقليدية، مثل الممثلة الأمريكية فانيسا آن هادجنز، وتحرصين على ارتداء الملابس التقليدية، مع تنسيقها بشكل لافت ومميّز، فيجب أن تختاري الخواتم التقليدية أيضا، على أن تكون لافتة ومنظمة.

الشخصية البسيطة والناعمة

في حال كنتِ ذات شخصية بسيطة وناعمة، مثل عارضة الأزياء البريطانية روزي هنتنغتون وايتلي، فيجب أن تختاري الخواتم ذات الحلقات الرقيقة المطلية بالذهب، ذات الحجر البسيط والناعم أيضا.

اترك تعليقاً