اكسسوارات

الحقائب الصغيرة.. إكسسوارك المثالي خلال موسم الربيع "صور"

محتوى مدفوع

موسم جديد يعني صيحات جديدة وتحديث لخزانة ملابسك، وطبعا الأمر لا يقتصر فقط على الأزياء بل يشمل أيضا الإكسسوارات بما في ذلك الأحذية والحقائب، وبما أن فصل الربيع هو فصل البهجة والمرح ربما ترغبين في إضافة بعض الألوان المرحة والمشرقة على خزانتك. وتعد حقائب اليد الصغيرة من الصيحات التي برزت في عروض مجموعات ربيع 2017 خصوصا أنها تتسم بتصاميم مركبة ملونة وفريدة من نوعها، حيث تأتي بأشكال مختلفة مثل حقيبة الظهر الصغيرة من فندي أو حقيبة التوت الصغيرة من زارا أو حقيبة الكلاتش الثنائية اللون من مانغو. ومن ناحية الألوان فإن الحقائب الصغيرة متوفرة بألوان الباستيل بصيحة الـ color-block أو

موسم جديد يعني صيحات جديدة وتحديث لخزانة ملابسك، وطبعا الأمر لا يقتصر فقط على الأزياء بل يشمل أيضا الإكسسوارات بما في ذلك الأحذية والحقائب، وبما أن فصل الربيع هو فصل البهجة والمرح ربما ترغبين في إضافة بعض الألوان المرحة والمشرقة على خزانتك.

وتعد حقائب اليد الصغيرة من الصيحات التي برزت في عروض مجموعات ربيع 2017 خصوصا أنها تتسم بتصاميم مركبة ملونة وفريدة من نوعها، حيث تأتي بأشكال مختلفة مثل حقيبة الظهر الصغيرة من فندي أو حقيبة التوت الصغيرة من زارا أو حقيبة الكلاتش الثنائية اللون من مانغو.

ومن ناحية الألوان فإن الحقائب الصغيرة متوفرة بألوان الباستيل بصيحة الـ color-block أو بألوان معدنية كالذهبي والفضي والنحاسي، اكتشفي معنا أجمل موديلات الحقائب الصغيرة التي يمكنك حملها هذا الموسم.

اترك تعليقاً