اكسسوارات

إكسسوارات شعر "ديور" لربيع 2017.. من القصص الخيالية إلى الواقع

إكسسوارات شعر "ديور" لربيع 2017.. م...

كشفت دار الأزياء الفرنسية الشهيرة ديور" عن مجموعة أزيائها الجديدة "الهوت كوتور" لموسم ربيع 2017، وذلك خلال اليوم الأول من أسبوع الموضة في باريس. ولفت الأنظار في العرض مجموعة إكسسوارات الشعر الغريبة التي زيّنت رؤوس العارضات على المنصة، والتي استلهمت من عالم القصص الخيالية، ابتداءً من العربات التي تجرّها الخيول، وانتهاءً بالزهور والريش والنجوم المتألقة، وهي الإكسسوارات، التي يتساءل كثيرون من عشاق الموضة حول إمكانية انتقالها من منصة العرض إلى الشارع، باعتبارها ضرباً من الخيال يصعب رؤيته في الواقع. والسؤال: هل يمكن أن تضعي هذه الإكسسوارات على رأسكِ؟. تاج من الورود كبيرة الحجم ذات ارتفاع مبالغ فيه، بألوان ناعمة مثل

كشفت دار الأزياء الفرنسية الشهيرة ديور" عن مجموعة أزيائها الجديدة "الهوت كوتور" لموسم ربيع 2017، وذلك خلال اليوم الأول من أسبوع الموضة في باريس.

ولفت الأنظار في العرض مجموعة إكسسوارات الشعر الغريبة التي زيّنت رؤوس العارضات على المنصة، والتي استلهمت من عالم القصص الخيالية، ابتداءً من العربات التي تجرّها الخيول، وانتهاءً بالزهور والريش والنجوم المتألقة، وهي الإكسسوارات، التي يتساءل كثيرون من عشاق الموضة حول إمكانية انتقالها من منصة العرض إلى الشارع، باعتبارها ضرباً من الخيال يصعب رؤيته في الواقع.

والسؤال: هل يمكن أن تضعي هذه الإكسسوارات على رأسكِ؟.

تاج من الورود كبيرة الحجم ذات ارتفاع مبالغ فيه، بألوان ناعمة مثل الزهري والأبيض والأصفر.

تاج من أغصان الأشجار المغطاة بالثلوج ذات فروع رفيعة وحادة.

تاج من أعواد مستقيمة تنتهي بمجموعة من النجوم المتلألئة.

تاج من الريش الأحمر ذو ارتفاع عالٍ.

تاج بتطريز متناثر من أوراق السنابل الطويلة والورود المجفّفة.

ريش أبيض مستقيم ذو ارتفاع مبالغ فيه فوق الرأس.

أوراق أشجار مجفّفة من الشيفون المتماسك بمجموعة من الألوان الهادئة.

أوراق أشجار سوداء كبيرة الحجم على هيئة تاج فوق الرأس.

اترك تعليقاً