فوشيا جديد فوشيا

بالصور.. أبرز صيحات الأحذية لعام 2016

مع قرب انتهاء عام 2016، وبالنظر إلى الأزياء المذهلة التي تم عرضها وتقديمها هذا العام، ليس هناك شك أن تصاميم أحذية هذه السنة كانت مختلفة ومتميزة، بتفاصيلها الغير متوقعة وموديلاتها المتنوعة.

اكتشفي معنا أفضل صيحات الأحذية البارزة لهذه السنة:

أحذية اللوفر المفتوحة من الخلف والمزينة بالفرو

قدمت علامة غوتشي الشهيرة حذاء اللوفر الأسود والمفتوح من الخلف والمزين بالفرو، هذا الحذاء الرائع استطاع أن يخطف أنظار جميع عشاق الموضة، فكان من الأحذية البارزة لهذه السنة.

بوت الكاحل المخملي

المخمل هو من أكبر الإتجاهات الرائجة في عام 2016 سواء في الأزياء أو الأحذية وحتى في الإكسسوارات، ومن أبرز الأحذية التي خطفت الأنظار نذكر بوت الكاحل من علامة "3.1 فيليب ليم" باللون الأزرق النيلي والذي برز في الشوارع خلال أسبوع الموضة.

أحذية البابوش المسطحة

حذاء البابوش من علامة سيلين هو الحذاء المفضل لدى محرري الموضة لعام 2016، فصورته الظلية المستوحاة من حذاء تقليدي مغربي جعلته من أبرز الأحذية المسطحة الرائجة هذه السنة.

أحذية الميول الحريرية

الميول هي من الأحذية التي نجحت في الوصول إلى القمة هذا العام، إذ برزت بموديلات مختلفة، والموديل الأكثر شعبية هو الميول ذو الكعب المدبب المغطى بالحرير والذي يشكل عقدة في الأمام.

أحذية الـ  Slidesالمزينة بالريش

أصبحت علامة  Brother Vellies بلا شك علامة الإكسسوارات المفضلة لدى عاشقات الموضة، وذلك نظرا لتقديمها لإكسسوارات فريدة من نوعها، وخصوصا حذاء الـ Slides المزين بالريش والمتوفر بألوان الحلوى الملونة كالوردي والأزرق الفاتح وغيرها.

أحذية الـ Skate Sneakers

تعد أحد أبرز الاتجاهات الغير متوقعة لهذا العام، أحذية الـ Skate Sneakers الرياضية بتصميمها الشبيه بأحذية الـ Vans، وقد تألقت بها كل من "كيندال جينر" و"فيرونيكا هيلبرنير" في بداية موسم الخريف، وهي تضفي لمسة ذكورية على إطلالتك ويمكنك تنسيقها مع فستان ميدي، أو الجينز.

أخر الأخبار على فوشيا