اكسسوارات

بالصور.. مجوهرات Guérin تحبس الأنفاس

تميزت مجوهرات Guérin Joiallerie منذ تأسيسها سنة 1969 بقلبها للمعايير التقليدية وأشكال المجوهرات المتداولة. كما كانت وما تزال تعطي أهمية كبيرة للجودة والجمالية والدقة في التفاصيل لخلق مجوهرات نابضة بالحياة. يبدع مصممو هذه العلامة الفرنسية في تقديم قطع من المجوهرات المستوحاة من روح العصر، والمناسبة لكل الأذواق. فمجوهرات Guérin تعكس صورة المرأة العفوية، والأنيقة، والبسيطة والعاطفية. كما أنها تخرج عن إطار الزمان والمكان لكي تليق بكل المناسبات والأوقات. تخلق مجموعتها الجديدة موعدا مع العشاق وتترجم مشاعرهم الفياضة في قطع من الماس الندي، والخزف، واللؤلؤ، والذهب الأصفر والأبيض، والفضة والأحجار الكريمة في توليفة تجمع بين الفن الحديث والأناقة . تتميز مجوهرات

تميزت مجوهرات Guérin Joiallerie منذ تأسيسها سنة 1969 بقلبها للمعايير التقليدية وأشكال المجوهرات المتداولة. كما كانت وما تزال تعطي أهمية كبيرة للجودة والجمالية والدقة في التفاصيل لخلق مجوهرات نابضة بالحياة.

1

يبدع مصممو هذه العلامة الفرنسية في تقديم قطع من المجوهرات المستوحاة من روح العصر، والمناسبة لكل الأذواق. فمجوهرات Guérin تعكس صورة المرأة العفوية، والأنيقة، والبسيطة والعاطفية. كما أنها تخرج عن إطار الزمان والمكان لكي تليق بكل المناسبات والأوقات.

2

تخلق مجموعتها الجديدة موعدا مع العشاق وتترجم مشاعرهم الفياضة في قطع من الماس الندي، والخزف، واللؤلؤ، والذهب الأصفر والأبيض، والفضة والأحجار الكريمة في توليفة تجمع بين الفن الحديث والأناقة .

تتميز مجوهرات Guérin ،المتواجدة بحي ماريه في باريس، بأشكالها المتشابكة مع لفات ومنحنيات هندسية دقيقة تدعو إلى اكتشاف عالم الأحلام، والجمال والتفرد.

تعليقات

مقالات ذات صلة