فوشيا جديد فوشيا

5 طرق لارتداء البوت العالي في الخريف.. جربيها!

الخريف هو الموسم المثالي لارتداء أحذية البوت، وليس هناك أفضل من اقتناء زوج من أحذية البوت الرائجة حاليا والمتربعة على عرش صيحات الأحذية لموسم الخريف، وقد لاحظنا خلال عروض مجموعات خريف 2016 تقديم أشهر مصممي الأزياء لحذاء البوت العالي فوق الركبة بتصميم ضيق وعالي يصل إلى الفخذ، مزينة بأهداب جلدية و تطريزات ميتاليكية وغيرها.

وقد رأينا العديد من النجمات وهن يرتدين هذا الموديل مثل ريهانا، ناعومي كامبل، بيلا حديد، وكارا ديليفين وغيرهن.

وفيما يلي خمس طرق مختلفة لارتداء أحذية البوت العالية فوق الركبة:

جلد الغزال الملون

اختاري البوت العالي فوق الركبة بتصميم جريء مثل الموديل المصنوع من جلد الغزال الملون من فالنتينو، ونسيقها مع قطع كاجوال مثل تيشرت غرافيكي، وتنورة قصيرة بحزام أمامي وحقيبة يد ملونة.

الألوان الميتاليكية اللامعة

البوت العالي فوق الركبة الميتاليكي من بالينسياغا هو من أبرز صيحات الأحذية الرائجة هذا الموسم، نسقيه مع فستان منقوش أسود، جاكيت الدنيم ومجوهرات بسيطة.

بوت بوهيمي

إن كنت من عشاق الأسلوب البوهيمي اختاري البوت العالي فوق الركبة المزين بالأهداب من "FRYE" ونسيقه مع قميص مقلم، سترة رسمية وبنطلون دنيم ضيق وإكسسوارات بألوان محايدة.

البوت المخملي المنمق

إن كنت تفضلين الإطلالات الفاخرة، فاختاري البوت العالي فوق الركبة من Aquazzura والمصنوع من المخمل والمنمق بإكسسوارات براقة، نسقيه مع قطع مريحة مثل تنورة من الصوف، كنزة بقبة عنق عالية ومجوهرات لامعة.

البوت المطرز بالأربطة

إذا رغبت في الحصول على إطلالة مثيرة، ارتدي البوت فوق الركبة المطرز والشفاف من GIANVITO ROSSI ونسيقه مع فستان مخملي، معطف أنيق وإكسسوارات جميلة.

أخر الأخبار على فوشيا