تصاميم جديدة تحبس الأنفاس من "كريستيان لوبوتان"
تصاميم جديدة تحبس الأنفاس من "كريستيان لوبوتان"تصاميم جديدة تحبس الأنفاس من "كريستيان لوبوتان"

تصاميم جديدة تحبس الأنفاس من "كريستيان لوبوتان"

لطالما تربعت أحذية علامة "كريستسان لوبوتان"Christian Loboutin الفاخرة على عرش الموضة، حتى أنها أصبحت حلم كل امرأة عصرية ومحبّة للموضة، وفي كل موسم تفاجئنا العلامة بإصدار أحذية جديدة تحبس الأنفاس وتلفت الأنظار، ما يجعل المرأة تحتار في اختيار الأنسب والأجمل..

هنا نعرّفك عزيزتي، على آخر إصدارات علامة "كريستيان لوبوتان" لتختاري ما يلائمك..

"تاكولونا "TACOLUNA

هذا الصندل البديع مصنوع من الجلد الأسود الفاخر والمزيّن بمجموعة رائعة من القطع المعدنية الهرمية والمستديرة، يخط الأنظار بكعبه النحاسي المنحوت ببراعة. هذا الكعب الفريد من نوعه استوحي من تصميمات المهندس البرازيلي "أوسكار نيماير" Oscar Niemeyer المشهور بإنجازاته فى فن العمارة المعاصر.

"بيرابابل"PYRABUBBLE

هذا الموديل سيبعث الروح في خزانة ملابسك، بفضل الفصوص والقطع المعدنية التي تزينه، إذ يحتوي علي قطع تجميلية بديعة تلفت الأنظار باشكالها الهرمية والفصوص التي تشبه الفقاعات. وهو ذو كعب بطول 100 ملليمتر، من شأنه أن يعطي المرأة اللوك المثالي للمناسبات المسائية بفضل دقة وفخامة تفاصيله.

"كانديدت" CANDIDATE

سوف تكسبين انتباه الحضور عند ارتدائك الحذاء Candidate، فهو مصنوع من الشامواه الأصفر الفاخر المحلى بتطريزات بديعة من اللولو و قطع الكريستال السواروفسكي، اما كعبه فهو رفيع وبطول 100 ملليمتر.

"بوت كاندي فلات" BOAT CANDY FLAT

اقتني هذا الموسم الحذاء الصباحي Boat Candy Flat واستمتعى بتطريزاته من الخرز المتعدد الألوان، والمصمم على شكل الـ Paisley الهندي، وبمساميره الذهبية الصغيرة. هذا الحذاء من نوع الـ sneakers والمصنوع من الشامواه الأسود سوف يكون خير رفيق لك فى أوقات فراغك.

"سوفا برودا " SOVA BRODA

الموديل Sova Broda يتلألأ بريقا من مقدمته الي مؤخرته، وهو مزيّن بمجموعة رائعة من فصوص الكريستال متعددة الألوان وموضوعة بعناية فائقة، ويتميز الصندل بكعب انيق بطول 100 ملليمتر، وهو مصنوع من الشامواه الأسود، وهذا الموديل الفاخر يعطي الانطباع بأنك ترتدين مجوهرات علي قدميك.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com