فوشيا جديد فوشيا

احملي حقيبة الموسم المناسبة لإطلالتك"

لتتألقي بإطلالة أنيقة هذا الموسم، احملي حقيبة بلون وموديل مميز، وانتقي ما يناسبك من مجموعات الدور العالمية لربيع صيف 2017، وأظهري أناقتك بلمسة رائعة تناسب أسلوبك، اخرجي عن المألوف فكوني عصرية وجذابة، فصيحات الموسم لا تعترف بالنمطية، بل تتخذ الجنون كأسلوب!

يمكنك أن تختاري من حقائب الموسم ما يناسب إطلالتك وجسمك، فكل الأنواع متاحة، ولا تترددي في حمل الحقائب ذات التصميم الغريب والمبتكر، كالذي اعتمدتها "دوتشي جابانا" و"جوتشي" و "ديور"، لأنها ستمنحك "لوك" جريئا، يلفت الأنظار، سواء كانت معدنية أو من الجلد أو من القماش، فقط كوني حذرة في اختيارها مع الملابس المناسبة، فإذا كانت الحقيبة تزخر بالألوان اعتمدي معها الملابس الموحدة اللون، والعكس صحيح.

إذا كنتِ تتمتعين بالطول والجسم الممشوق، فأنت محظوظة وكل الحقائب ستناسبك، ولكن إذا كنتِ قصيرة نوعاً ما فيُستحسن أن تبتعدي عن التصاميم الكبيرة جداً كحقيبة "سيلين" و "بالينسياجا" ، وركزي على الصغيرة والمتوسطة، ولقد قدمت "شانيل" مجموعة رائعة منها.

كذلك عرفت المجموعات الجديدة، ظهورا لحقيبة الحزام، وهي عملية جداً تناسب مختلف الإطلالات، ويمكنكِ أن تقتنيها لتظهري بـ "لوك" عصري جريء، وتنطبق على استعمالها نفس القاعدة السابقة، الحجم الكبير لا يناسب القصيرات، والمجموعة جاءت بمختلف الأحجام، لتناسب الجميع.

أخر الأخبار على فوشيا