فوشيا جديد فوشيا

5 صيحات لأحذية اعتمدتها نجمات الموضة في شوارع باريس

رغم انتهاء أسبوع الموضة في باريس، إلا أنه ترك لنا مجموعة واسعة من صيحات موضة الشوارع التي ستصبح رائجة في الموسم المقبل، وقد ارتدى جميع رواد عروض الأزياء أحدث صيحات الأحذية بطريقة جميلة وأنيقة تجعلنا نرغب في ارتدائها أيضا، وقد جمعنا لك هذه الصيحات والتي ستصبح رائجة بقوة خلال المواسم المقبلة.

الأحذية البيضاء

تعد إحدى أبرز الصيحات التي نالت إعجابنا خلال أسبوع الموضة في باريس، فمثلا يمكنك ارتداء بوت الكاحل الأبيض ذي الكعب العالي مع سروال الدنيم الضيق لتحصلي على إطلالة مثالية، أو ارتداء زوج أحذية الميول البيضاء وتنسيقها مع بدلتك الرسمية للحصول على إطلالة مكتبية أنيقة.

الأحذية العسكرية

لم تغب الأحذية العسكرية عن إطلالات نجوم الشوارع، وبرزت بألوان لامعة كالنيلي والأسود، ويمكنك تنسيقها مع تنورة قصيرة أو ميدي أو مع بنطلون الدنيم القصير الممزق والمعطف الطويل.

الأحذية الميتاليكية

الأحذية الميتاليكية هي الأخرى من الصيحات البارزة في أسبوع الموضة الباريسي، خصوصا أحذية بوت الكاحل باللونين الفضي والذهبي إلى جانب الكعب الكلاسيكي والحذاء المسطح.

أحذية البلاتفورم

شاهدنا أحذية البلاتفورم بتصاميم متعددة ومميزة في أسبوع الموضة الباريسي، خصوصا البلاتفورم بالكعب العريض أو البلاتفورم الشبيه بالصندل المسطح وغيرها.

الأحذية المخملية

ما أجملها! نحن نتحدث عن الأحذية المصنوعة من المخمل التي تضيف لمسة فاخرة على إطلالتك، يمكنك الاختيار بين الميول المخملي أو الكعب المخملي أو البوت المخملي، أي شيء بالمخمل سيجعلك حتما مميزة.

أخر الأخبار على فوشيا