فوشيا جديد فوشيا

استوحي اكسسواراتك من أسبوع الموضة اللندني.. واحذري هذه الأخطاء!

تضع المرأة لمستها الخاصة على إطلالتها عن طريق الاكسسوارات، وهذا ما تميزن به النجمات في أسبوع الموضة بلندن، من أقراط إلى خواتم وحقائب ونظارات إضافة إلى الملابس الأنيقة والحضور المميز، فالاكسسوارات كانت خاطفة للأنظار.

يمكنكِ أن تستوحي إطلالتكِ من نجمات الموضة، وتستعيني بأكسسوار تُضيفي به لمسة خاصة، تعكس مدى ذوقك ودقة اختيارك، لكن احذري أن تقعي في فخ البهرجة أو اختيار ما لا يناسبك، لهذا سنقدم لك بعض النصائح التي تفيدك في اختيار الاكسسوار، على خطى نجمات أسبوع الموضة في لندن.

حاولي أن تختاري ما يناسبك وابتعدي عن التقليد الأعمى، فمثلا إذا كنت قصيرة القامة ونحيفة، لا تحملي حقائب كبيرة جدا ولا تلبسي أقراط أو قلادات حجمها كبير، بل يفضل أن تختاري الأكسسوارات الصغيرة والرقيقة التي تناسبك، ابتعدي عن النظارات الكبيرة اذا كان وجهك نحيف، لأنها ستخفي كل ملامحك، واعتمدي البساطة ولا تكثري من الاكسسوارات في الإطلالة الواحدة، لكي لا تفقديها معناها.

كذلك انتبهي إذا كنتِ من ذوات الرقبة القصيرة فلن تناسبكِ العقود الضيقة حولها، وعلى العكس الرقبة الطويلة لا يناسبها ارتداء العقد الطويل، ولا ترتدي المجوهرات الحقيقية مع الاكسسوارات لأن ذلك سيفقدها قيمتها، وإذا كانت ياقة فستانك مغلقة، فاكتفي بقرط كبير وجذاب أما إذا كانت الياقة واسعة فيمكنك ارتداء عقد ضيق حول الرقبة.

كل النساء يطمحن إلى التميز، لهذا يلجأنا للخروج عن المألوف أحيانا، وليس خطأ القيام بهذا، لكن يجب الدراسة المسبقة لما ستقومين به، لتكون الخطوة جريأة وصحيحة في نفس الوقت، لذا لا تكفي عن البحث عما يناسبك أنتِ وليس ما يناسب الأخريات.

أخر الأخبار على فوشيا