فوشيا جديد فوشيا

هذه الأحذية.. لا ترتديها بعد اليوم!

قد ترتدين أفخم الأزياء، وتظهرين في أبهى إطلالة، لكن شيئاً صغيراً مثل الحذاء الخاطئ قد يفسد طلتك بأكملها، لذلك، تأكدي من أنك لا تعيدين إحياء بعض الخيارات القديمة، من خلال التمسك بأحذيتك التي لم تعد تواكب الموضة العصرية.

هنا نساعدك عزيزتي، على معرفة الأحذية التي لم تعد موضة رائحة بعد اليوم..

حذاء رعاة البقر

انتشر هذا الحذاء بين النساء منذ قترة لا بأس بها، لكنه بدى كما لو أن الفتاة كانت تتجه لحضور حفل غنائي، وعلى الرغم من ارتفاع ثمن  هذا النوع من الأحذية، خاصة الجلدية منها والملونة، إلا أن الموضة العالمية أصبحت ترفضه اليوم وبشدة.

الشبشب المزخرف

أدركت معظم النساء الآن أن الشباشب "flipflops" لا يمكن ارتداءها سوى على الشاطئ أو حمام السباحة، وبالطبع هذه الأماكن لا تصلح لها الزخرفة، ما يعني أن الشباشب بالزينة اللامعة لم يعد لها مكان في خزانتك العصرية.

البوت المفتوح من الأمام

لقد ظهر في أوائل عام 2000، وعلى الرغم من أن عدداً من الماركات المختلفة مثل جيفري كامبل، مازالت تنتجه، إلا أن هذا لا يعني أنه فكرة جيدة.

بوت أغس

أصبح بوت الأغس شعبيا للغاية في بداية عام 2000، وعندما سارع الجميع إلى ارتدائه، أعلن محررو الموضة أنه لم يعد من صيخات الموضة المحببة.

الكعب القصيرة "كيتن"

على الرغم من أن الكعب القصير الذي ظهر لفترة وجيزة منذ فترة، مريح للغاية، إلا أن شعبيته لم تستمر طويلاً.

الأحذية المهدبة "فرينجد بوت"

لكي لا تبدين قديمة الطراز، يمكنك إزالة الهدب من على الحذاء ليلائم الموضة المعاصرة.

كروكس

لقد ظهرت العديد من النجمات مرتديات حذاء الكروكس، كما أن الكثير من النساء تفضلن هذا الحذاء المريح، لكنك تستطيعين اختيار بدائل أفضل إذا كنت تحتاجين لشيء لا يؤلم قدميك.

صندل الغلاديتور

لم تعد هذه الصنادل، خاصة التي تمتد لما فوق الركبة، رائجة الآن، إذا كنت من محبيها، يمكنك ارتداء تلك التي تصل لكاحليك، وتأكدي من وضع كريم واقي الشمس لمنع الخطوط السمراء.

حذاء التزلج

ربما كان حذاء التزلج صديقك في بداية الألفينيات، لكنك أصبحت بالغة الآن، ويمكنك اختيار السنيكرز الشائعة.

الشباشب الصينية

بالرغم من أنها كانت شعبية للغاية في التسعينيات، خاصة عندما قامت بالينسياغا في العام 2015 بتقليد هذه الشباشب الشبكية الرخيصة، لم تسلم دار الأزياء من النقد، ابحثي عن أحذية مريحة بديلة تبقى معك على الأقل لعدة أسابيع بدلا من الشابشب الشبكية.

حذاء الكعب السميك 

إذا كنت تنوين حضور حفلة تنكرية فلا بأس بهذا الحذاء، لكن لمناسباتك العامة، عليك ارتداء شيئ عصري.

القباقيب "تشانكي كلوغز"

كثيرات منا أحبت هذا النمط الثقيل من الأحذية، والتي كانت عادة ما تكون مزخرفة، وبغض النظر عن مقاس قدمك، كان من المستحيل أن يناسبك الحذاء أو يجعلك قادرة على المشي من دون إحداث ضجة، بالتأكيد هناك خيارات أكثر عصرية وأكثر راحة الآن من هذه الأحذية الخشبية.

أخر الأخبار على فوشيا