عبايات

هبة أبو النجا تدمج الفستان والعباءة في مجموعتها الجديدة

هبة أبو النجا تدمج الفستان والعباءة...

شاركت مصممة الأزياء المصرية هبة أبو النجا في عرض أزياء "إنترناشيونال فاشون أوورد" بمجموعتها المتميزة من العباءات التي لاقت استحسانًا وقبولًا من الحضور، إذ قدمت مجموعة من العباءات غير التقليدية في تصميمها، والتي غيرت مفهوم العباءة التقليدي. وقالت أبو النجا في لقاء خاص مع "فوشيا" إنها حاولت تقديم صورة مختلفة من شكل العباءة التقليدي من حيث اللون والتصميم، موضحة التغييرات والتعديلات التي أدخلتها على تصميم العباءة لتجعلها أكثر قابلية عند السيدات. كما كشفت مصممة الأزياء هبة أبو النجا عن فكرتها في دمج الفستان والعباءة في تصميم واحد ليناسب السيدات والفتيات في مختلف الأعمار. شاهد الفيديو.. https://www.youtube.com/watch?v=Hp4hwqNeWDY&feature=youtu.be

شاركت مصممة الأزياء المصرية هبة أبو النجا في عرض أزياء "إنترناشيونال فاشون أوورد" بمجموعتها المتميزة من العباءات التي لاقت استحسانًا وقبولًا من الحضور، إذ قدمت مجموعة من العباءات غير التقليدية في تصميمها، والتي غيرت مفهوم العباءة التقليدي.

وقالت أبو النجا في لقاء خاص مع "فوشيا" إنها حاولت تقديم صورة مختلفة من شكل العباءة التقليدي من حيث اللون والتصميم، موضحة التغييرات والتعديلات التي أدخلتها على تصميم العباءة لتجعلها أكثر قابلية عند السيدات.

كما كشفت مصممة الأزياء هبة أبو النجا عن فكرتها في دمج الفستان والعباءة في تصميم واحد ليناسب السيدات والفتيات في مختلف الأعمار.

شاهد الفيديو..

اترك تعليقاً